بديل الكيرياتين للشعر بمكونات منزلية وبدون روائح مزعجة

الكيرياتين لفرد للشعر يعد من أهم المواد الكيميائية التي يجأ إليها النساء للحفاظ على مظهر الشعر ومع كثرة الاستخدام يبدأ في تلف الشعر وظهور الكثير من مشاكل الشعر، لذلك الحل الأمثل هي الوصفات الطبيعية ومنها بديل طبيعي للكيرياتين والتي لا تؤثر على الشعر بالسلب بل مع الاستخدام المتواصل تجعل الشعر صحي ولامع وبدون مشاكل وأضرار المواد الكيميائية.

وصفة بديل الكيرياتين للشعر

مكونات الوصفة هي البيض والموز وهي مكونات لا يخلو منها أي بيت عربي وطريقة تطبيق الوصفة هي عدد 2 بيضة بلدي  مع عدد 2 حبات موز ويفضل الموز الناضج جدا حتى يسهل خلطة وتطبيقه على الشعر، نضيف البيض إلى الموز ونضعهم في خلاط كهربي حتى يتم سحقهم تمامًا.

بديل الكيرياتين للشعر بمكونات منزلية وبدون روائح مزعجة 1

نضع المكونات على الشعر بعد تقسيمه ويكون من أسفل الشعر إلى الأعلى ونمسك بكل خصلة ونضع كمية وفيرة من الخليط على الشعر وبعد إكمال كافة خصل الشعر نحضر أكياس نيلون أو ورق النيلون ونلف الشعر به تمامًا ثم نترك الوصفة على الشعر مدة لا تقل عن ثلاث ساعات ثم نقوم بغسله بشامبو بدون مادة sulfate.

بديل الكيرياتين للشعر بمكونات منزلية وبدون روائح مزعجة 2

تمنح تلك الوصفة الشعر اللمعان والمرونة والفيتامينات  الضرورية لإعادة الحيوية للشعر بالإضافة إلى البروتين المغذي لجذور الشعر وهو ما يجعل من الشعر مفرود بشكل طبيعي لوصول الغذاء الضروري للشعر، تكرر تلك الوصفة مرة واحدة في الأسبوع ومع الاستمرار يصبح الشعر قوي وبدون أي ضرر من مواد كيميائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.