مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy S Duos 2

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy S Duos 2
Samsung Galaxy S Duos 2

يعتبر هاتف سامسونج جلاكسي أس ديوس Samsung Galaxy S Duos 2 من أفضل الهواتف التي أطلقتها شركة سامسونج Samsung الكورية وكانت شركة سامسونج تنافس شركة أبل Apple وشركة سوني Sony بهذا الهاتف الذي يعتبر من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android على الأطلاق.

واليوم ننقل لكم زوار ومتابعي موقع مصر فايف مواصفات هاتف جلاكسي أس ديوس 2 الممتاز والذي يتمتع بالمواصفات الممتازة والسعر الجيد بالنسبة لما يمتلكه الهاتف من مواصفات.

Samsung Galaxy S Duos 2
Samsung Galaxy S Duos 2

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S Duos 2

يأتي هاتف Galaxy S Duos 2 بحجم جيد وهو 121.5×63.1×10.6 مم ويبلغ وزنه حوالي 118 جرام وهذا وزن مثالي وجيد جداً للهاتف، كما أنه يتمتع بالشاشة الممتازة والرائعة التي من نوع TFT capacitive touchscreen, 16M colors ومساحة الشاشة 4 أنش و480×800 بيكسل.

ويعدم الهاتف رامات 768 ميجا بايت والذاكرة الداخلية من الممكن زيادتها عم طريق ميموري كارت microSD لحجم يصل الى 64 جيجا بايت لتحفظ عليه ملفاتك والمستندات الشخصية الخاصة بك.

كما ان هاتف Samsung Galaxy S Duos 2 يتمتع ببروسيسور CPU من نوع Dual-core 1.2 GHz حيث سرعته 1.2 جيجا هيرتز وهذا المعالج مع الرامات يجعل الهاتف سريع عند الأستعمال والأستجابة للأوامر دون الأنتظار.

ويدعم الهاتف نغمات من نوع MP3,WAV والهزار وHSCSD وEDGE وGPRS وبه خواص الأستشعار عن بعد وتحديد الأماكن عن طريق GPS وبه خاصية الواي فاي التي تسمح لك بالأتصال بالأنترنت لاسلكي ومعلوماته Wi-Fi 802.11 b/g/n, Wi-Fi Direct, Wi-Fi hotspot، كما أنه يدعم البلوتوث وUSB لنقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر او الحاسب الخاص بك أو العكس.

ويحمل هاتف Samsung Galaxy S Duos 2 كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل و2592х1944 بيكسل مدرج معها فلاش LED واوتو فوكس auto focus، ويعمل هاتف Galaxy S Duos 2 بنظام أندرويد Android من نوع جيلي بين Android OS, v4.2.

الوان وسعر هاتف Samsung Galaxy S Duos 2

يتوفر الهاتف بلونين يفضلها أي شخص في العالم وهم اللون الأبيض واللون الأسود، كما أن سعره في السوق المصري يتناسب مع الجميع حيث يبلغ سعره حوالي 1250 جنيه مصري أو حوالي 178 دولار امريكي.