التخطي إلى المحتوى
فيديو تقرير صوتي عن ردود فعل الجماهير على حلقة ريهام سعيد مع الملحدة
تقرير عن ردود افعال الجماهير عن حلقة ريهام سعيد مع الدكتورة نهى الملحدة المصرية

توالت ردود الفعل المختلفة على حلقة الاعلامية ريهام سعيد مع الدكتورة ندى الملحدة في برنامج صبايا الخير على قناة النهار الفضائية وذلك بمختلف توجهاتها.

ريهام سعيد نجحت في الانفراد بحلقة جعلت مصر كلها تتكلم عنها بسبب استضافتها لأحد السيدات الملحدات اللاتي خرجت بتصريحات اثارت اساءة كبيرة للاسلام في الحلقة وهو ما جعل ريهام سعيد تطردها شر طردة.

تقرير عن ردود افعال الجماهير عن حلقة ريهام سعيد مع الدكتورة نهى الملحدة المصرية
تقرير عن ردود افعال الجماهير عن حلقة ريهام سعيد مع الدكتورة نهى الملحدة المصرية

البعض انتقد ريهام سعيد من الاساس على استضافتها لمثل تلك الشخصيات في اشارة إلى أنهم لا يجب أن يظهروا في الاعلام لينشروا فكرهم البشع.

ردود الافعال على حلقة ريهام سعيد مع الدكتورة الملحدة

لم يقف الامر عند هذا الحد بل أن بعضهم رأى ان ريهام سعيد حتى تصبح بطلة الحلقة استضافت شخصية مأجورة لتلعب دور الضحية في نهاية المشهد الاعلامي الذي وصفه بعض المعلقين على الحلقة بأنه رخيص.

الدكتورة ندى الملحدة في نهاية لقاءها الذي لم يكتمل مع ريهام سعيد حينما وصفتها الاخيرة بالجاهلة انفعلت عليها الملحدة لتصرخ في وجهها بأنها هي الجاهلة التي لا تفقه شيئا وهنا طالبت مذيعة صبايا الخير بالاعتذار إلا انها رفضت ذلك بالطبع وطردتها خارج استوديو قناة النهار.

ريهام سعيد تعجبت من ردود الفعل التي هاجمتها بعد الحلقة فما كان منها إلا أن خرجت في الحلقة التالية لتنتقدهم هي الاخرى فقالت بأنها لم تكن لتتحمل أن تسمع كلمات نابية ضد رسول الله صل الله عليه وسلم وضد الملائكة وقدرات الله عز وجل وتظل في حالة صمت تجاهها .

شاهد التقرير الاخباري على حلقة ريهام سعيد مع الملحدة

http://www.youtube.com/watch?v=SfA8aKjPJnE

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.