هاتف Mi Mix 4 مواصفاته وسعره إليك تفاصيل أحدث هواتف شاومي
هاتف Mi Mix 4

هاتف Mi Mix 4 ، مواصفاته، وسعره، هو ما سنعرضه لكم، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. حيث ازداد البحث مؤخرا، عن الهاتف الجديد من شركة شاومي الصينية، وذلك بعد خروج بعد التسريبات، حول الهاتف الجديد، تزامنا مع إعلان شركة «شاومي» للجولات، عن اقتراب إطلاق هاتفها الجديد، بالأسواق الصينية، بعد توقف نحو 3 سنوات لهذه السلسلة، وقد جاء الجوال الجديد من شاومي: مي ميكس 4، كعادة هواتفها، قادرا على المنافسة، بسبب مواصفاته العالية، وسعره المناسب، وقد استطاعت شاومي، أن تحجز لنفسها، مكانة متميزة، حتى أنها قد تفوقت، في الحصة السوقية، على شركة ابل، في الربع الثاني لهذا العام. فأليكم تفاصيل، هاتف شاومي الجديد.

هاتف Mi Mix 4 ومواصفاته:

شاومي Mi Mix 4
شاومي Mi Mix 4

جاء جوال شاومي، بعدة مواصفات مميزة، كالاتي:

  1. سيأتي جوال شاومي الجديد، بشاشة مرنة من الOLED، ذات مقاس 6.67 بوصة، بدقة 1080 بيكسيل، وبجودة عرض +Full-HD، بمعدل تحديث 90Hz/Sec، وتغطي الشاشة، اللوحة الأمامية كلها، مع كاميرا أمامية أسفل الشاشة، مع تغطية اللوحة السفلية، وتمتد على معظم هيكل الهاتف الخلفي.
  2. سيأتي الهاتف، بنظام التشغيل Android 11، والذي يأتي بواجهة MIUI 12.5، ومن المتوقع، أن يعمل الهاتف، بمعالج Qualcomm Snapdragon 888.
  3. أما عن كاميرا الجوال: جوال شاومي Mi Mix 4 الخلفية، فستأتي ثلاثية، الأولى بدقة 50 ميجابيكسل، أما الثانية، والثالثة، فتأتيان بدقة 48 ميجابيكسل.
  4. أما عن البطارية، فجاءت بسعة 4500 مللي أمبير/الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 120Watt.

سعر هاتف مي ميكس 4:

من المتوقع، أن يطرح الهاتف: هاتف Mi Mix 4، في ال10 من هذا الشهر: شهر أغسطس، بعدة نسخ، تختلف بحسب المساحة التخزينية، كالاتي: ذاكرة وصول عشوائي رام، بسعة: 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية، بسعة: 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت، بحوال 915 دولاراً أمريكياً، بما يعادل 14365 ريال سعودي، مساويا 14365 جنيه مصري. باختلافات بسيطة، في السعر، باختلاف السعة التخزينية للهاتف، ولونه.

هاتف Mi Mix 4
هاتف Mi Mix 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.