نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة القاهرة الترم الثانى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة القاهرة الترم الثانى

حرصا منا على توفير كل ما يهتم به الطلاب من أخبار , نقدم لك اليوم عزيزي الزائر خدمة الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسى للصف السادس الابتدائى بمحافظة القاهرة , وذلك للعام الدراسى 2013 / 2014 .

نتيجة الشهادة الابتدائية

حيث انه قد صرح السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمديرية , بأنه سوف يتم إعلان النتيجة رسميا خلال الايام القلية القادمة , حيث أنه قد تم الاإنتهاء من كافة أعمال التصحيح والرصد الخاصة بأوراق إجابات الصف السادس الإبتدائى , ولا يتبقى إلا إعتماد النتيجة من قبل الاستاذ الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة .

كما أنه قد تم التنويه بأن جميع الطلاب التابعة لكافة الادارات التعليمية بالمحافظة من ( حلوان – البساتين – المرج – الزيتون – حدائق القبة – عين شمس – السلام – المستقبل – غرب مدينة نصر – مصر القديمة – المطرية – السيدة زينب – النزهة – المعادي – الساحل – روض الفرج – غرب القاهرة – باب الشعرية ) يمكنهم الإستعلام عن نتيجة الترم الثانى للشهادة الابتدائية من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة صفحة النتائج .

ويكون ذلك بكتابة رقم جلوس الطالب , ثم إختيار السنة الدراسية 2014 , ويليها إختيار الفصل الدراسي وهو اخر العام , ثم يضغط كلمة عرض النتيجة , وسوف تظهر له النتيجة فور توفرها , مع أطيب التمنيات لجميع أبنائنا الطلبة والطالبات بالتفوق والنجاح .

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 الترم الثاني

http://cairomoe.us/site/index.php

http://www.cairogovresults.com/Result.aspx?GradeID=6