تردد قناة الكأس 4 المفتوحة على قمر النايل سات/ Alkass 4 Hd
تردد قناة الكأس 4 على النايل سات 2021

تردد قناة الكأس 4  على النايل سات ، والتي تنقفل الآن فاعليات واجهة المنتخب المصري والبرازيل، في إطار مواجهات أوليمبياد  طوكيو 2020. ويتم استقبال تردد قناة الكاس 4 الرياضية، على القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة رياضية قطرية مميزة، قد اشتهرت بتقديمها العديد من المباريات والبطولات المحلية والعالمية الهامة. وكانت مباراة مصر والبرازيل، في تمام الساعة الـ 12 ظهراً، بتوقيت مصر والساعة الـ 1 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية. حيث أعلنت شبكة قنوات الكأس الرياضية عن نقلها لأوليمبياد طوكيو 2020، بصورة مجانية، على تردد قنواتها الـ 3 والـ 4، والتي منها مباراة مصر والبرازيل، وكافة المباريات والأحداث القادمة سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية.

تردد قناة الكأس

تردد قناة الكأس 4 الرياضية

نقلت أحداث مباراة مصر والبرازيل على تردد قناة الكأس الرياضية الرابعة، والتي انتهت بفوز منتخب البرازيل (1:0), وتوديع منتخب الفراعنة البطولة، بعد تحقيق أداء مشرف. وهى مباراة في دور الثمانية، ضمن منافسات كرة القدم في أوليمبياد طوكيو  2020. واعتمد المتابعين لهذه البطولة على مشاهدة المباريات على عدة قنوات فضائية أخري مفتوحة، والتي منها قناة بي أن سبورت المفتوحة، والتي كان من المقرر أن تعرض كافة مباريات البطولة، ولكن قد أعلنت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورت عن انها ستعرض المباراة على قناتها المشفرة بي إن سبورت 7،  وعليه بدا المتابعين في البحث عن القنوات البديلة المفتوحة الأخري، والتي منها تردد قناة الكأس 4 على النايل سات. والآن نعرض لكم تفاصيل تردد القناة في الفقرة الاتية.

تردد قناة Alkass 4

اضبط الآن تردد قناة الكأس 4، وتابع كافة المبارايات القادمة، عبر ضبط بيانات لإشارة الاتي، لتحظي بأفضل جودة صوت وصورة، وبتعليق المميز احمد الطيب؛

  • القمر الصناعي :نايل سات.
  • التردد : 11919.
  • الترميز : 27500.
  • الاستقطاب : أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.