جيتور x95 موديل ٢٠٢٢ إليك مواصفات وسعر أحدث وأجدد السيارات
جيتور x95 موديل ٢٠٢٢

جيتور x95 موديل ٢٠٢٢ ، مواصفاتها، وسعرها، هو ما سنطلعكم عليه، في السطور القليلة القادمة، من هذه المقالة، المقدمة لكم، عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري، حيث ازداد البحث، في الساعات الماضية، عن تفاصيل، ومواصفات، أحدث السيارات، من جيتور: Jetour x95، وجاء ذلك بعد إعلان، شركة جيتور الصينية للسيارات، عن طرحها للسيارة الجديدة، تلك التابعة لفئة السيارات العائلية ،”الكروس أوفر” SUV، ذات الـ7 مقاعد. جدير بالذكر أيضا، أنه قد تم الإعلان، عن مواصفات، وأسعار، السيارة الجديدة، Jetour X95، عن طريق وكيل الشركة الصينية، في مصر، وجاء ذلك، أثناء حفل إطلاق السيارة، لأول مرة، في السوق المصري. فاليكم سريعا التفاصيل.

جيتور x95 موديل ٢٠٢٢ ومواصفاتها:

سيارة جيتور x95
سيارة جيتور x95
  1. جاءت السيارة: بمحرك 1.6 لتر تيربو، ذو أربعة سلندر، سعته 1600 سي سي، ويولد قوة قدرها 197 حصانا، أما عن عزم الدوران الخاص به، فجاء 290 Newton meter، عند 2000 لفة، في الدقيقة الواحدة.
  2.  وجاء الفتيس، الخاص بالسيارة الجديدة، كهربائي، ثنائي القابض، ذو سبعة سرعات WET، مع مثبت سرعة.
  3. وتعمل العربية، بنظام الجر الأمامي للعج،ل مع نظام تعليق أمامي، نوعه MacPherson، منفصل عن هذا الخلفي، الذي يعمل بMulti-link.
  4. وقد جاءت المركبة: مركبة جيتور x95، مرتكزة على عجلات P6X.
  5. تبلغ أقصى سرعة، للمركبة: 185 كيلو متر، في الساعة الواحدة.
  6. أما عن متوسط، استهلاك السيارة للبنزين، فجاء 8.1 لتر، لكل 100 كم.
  7. كذلك جاءت السيارة، مع نظام صوتي، من 12 سماعة Stereo، ومخارج USB، وكاميرا 360 درجة.

تصميم سيارة جيتور x95:

  • التصميم الداخلي: جاءت جيتور x95 موديل ٢٠٢٢، بتصميم داخلي رائع، حيث تتميز بإضاءة داخلية، مختلفة غير تقليدية. هذا بالإضافة، للكونسول الوسطي الكبير، لفصل السائق، عن الراكب الأمامي، وتأتي عربية جيتور X95، بشاشات مُتصلة ببعضها، بالإضافة لشاشة التحكم باللمس، المتوافرة تحت فتحات التكييف، وتأتي أيضا مع شاشة وسطية، وأخرى Digital، كلتاهما بقياس 12.3 بوصة، هذا بالإضافة للشاشة الثالثة، تلك الخاصة بالتحكم، ويبلغ قياسها 9.7 بوصة.

    Jetour x95
    Jetour x95
  • أما التصميم الخارجي لجيتور x95، فجاء رائع، فتأتي بشبكة أمامية، يحوطها إطار من النيكل كروم، في منتصفها الرمز الخاص بجيتور، تتصل بإطار من الكروم، عبر خط فاصل للشبكة، وتظهر الكشافات الأمامية، بتصميم مميز، وتحتها المصابيح الخاصة للضباب، مع الاكصدام الأمامي، بفتحات تهوية، وعلى الجانبين، تقع الرفارف الوهمية، حول الإطارات الكبيرة، مع العتب الجانبي بالأسود، والنوافذ الجانبية مُحاطة بالأسود، وتجد أيضًا حوامل السقف، أما الخلف، فجاء مُتناسق، مع تصميم المركبة بأكملها.

سعر جيتور x95 موديل ٢٠٢٢:

لقد جاءت السيارة الجديدة، بفئتين: الأولى، ب399.900 جنيه، أما الفئة الثانية ب429 ألف جنيه حيث تتميز الفئة الثانية (الأعلى) بعدة مميزات وتجهيزات لعل أبرزها انها جاءت بجنوط مقاس 20 بوصة، وفتحة سقف بانوراما، وكشافات ليد بالأمام، وبالخلف، وكذلك مصابيح نهارية ليد، وكشافات ضباب أمامية، وخلفية بجانب سبويلر خلفي. وتأتي السيارة، مع ضمان يصل إلى 5 سنوات، أو 150 ألف كيلو متر.

جيتور x95 موديل ٢٠٢٢
جيتور x95 موديل ٢٠٢٢

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.