حاليلوزيتش يكشف عن قائمة 30 لاعبا الأولية تمهيدا للمونديال

حاليلوزيتش يكشف عن قائمة 30 لاعبا الأولية تمهيدا للمونديال
حاليلوزيتش -مدرب المنتخب الجزائري

صرح مدرب المنتخب الجزائري وحيد خاليلوزيتش في ندوة صحفية يوم الاثنين بالعاصمة الجزائرية، أنه من المحتمل لعب مباراة ودية يوم 11 جوان أمام منتخب نيجيريا , معلنا كذلك عن قائمة 30 لاعبا الأولية تحضيرا للمونديال.

حاليلوزيتش يكشف عن قائمة 30 لاعبا الأولية تمهيدا للمونديال 1 وقال المدرب الجزائري أن اللاعبين المعفيين  لديهم برنامج و لن يستفيدوا من العطلة  حتى 2 جوان لإمكانية استدعائهم في حالة إصابة أي لاعب من قائمة 30 التي اختارها اليوم.

و فيما يخص اللاعب نبيل غيلاس أكد حاليلوزيتش أن طبيب الفريق سيفصل مشاركته من عدمها و في حال ثبوت الإصابة  سيعوض بلاعب ليفرنو اسحاق بلفوضيل. كما قال المدرب الجزائري أن المنتخب سيلعب بدون ضغوط لأنه يعتبر المنتخب الأضعف في مجموعته حسب تعبيره.

و أوضح قائلا “أصبح لدينا منتخب يربح خارج الديار وهذا يدل على التطور الهائل في المجموعة”.

حاليلوزيتش يذرف الدموع تمهيدا لرحيله بعد المونديال :

قال المدرب الجزائري وهو يذرف الدموع أن هناك أسباب عائلية قد تدفعه للرحيل من الفريق كما أشاد بمحمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم باحترافيته “عرض علي امداد عقدي الى كأس العالم 2022 في قطر” , و أضاف قائلا “لا أقبل أن يقال علي سارق” فالفريق كان في البداية منهارا و منتهي الصلاحية حسب تعبيره , بالمقابل قال أنه يتقبل كل الانتقادات الا ان يقال عنه أنه “سارق”.

قائمة الحراس

مبولحي- زماموش- دوخة _ سيدريك

المدافعون

ماندي، مصباح، غولام، بلكالام، خوالد، بوقرة، مجاني، حليش،

وسط الميدان

لحسن- قديورة، بن طلب، يبدة، تايدر،قراوي، بودبوز، مهدي مصطفى

الهجوم

سليماني، فيغولي، غيلاس،جابو، قادير، جبور. سوداني، براهيمي