تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على الـ NileSat و arabsat

تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على الـ NileSat و arabsat
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي المفتوحة 2021

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات والعرب سات، حاز على نسب بحث ضخمة، حيث يهتم العديد من المشاهدين للقناة الفضائية المميزة، معرفة تحديث ترددها الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي المفتوحة. وجدير بالذكر أنه تتناول القناة، محتوى علمي ووثائقي هاماً للغاية، حيث يناسب الفئات العمرية المختلفة، والتي من أشهرها تناول تقارير مصورة صوت وصورة، ترصد تفاصيل حياة الحيوانات البرية، بالإضافة للبرامج التي تعرض وثائقيات في سلامة وأمن المطارات، والمغامرات الشيقه المحفوفة بالمخاطر. كما واهتمت إدارة القناة بتوثيق جميع المعلومات والموضوعات التي تقوم بعرضها، وذلك لضمان عرض المعلومات بصورة صحيحة للمشاهدين.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

برامج Nat Geo Abu Dhabi

تستطيع متابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي المفتوحة، عبر الأقمار النايل والعرب سات، وهم الاقمار الأكثر شهرة في المنطقة العربية، كما ويمكن كذلك متابعتها عن طريق الإنترنت على موقع القناة الرسمي، وقناتها على YouTube. ويمكن معرفة تواريخ عرض مختلف الافلام الوثائقية والبرامج، عن طريق صفحتها الرسمية على موقع “Facebook”. وايضاً تعرض القناة برامج وثائقية اقتصادية، تتعلق بالصناعات الضخمة العالمية، وبرامج أخري مثل؛ المكتشف العبقري، وبيكاسو، وغيرها من البرامج الحصرية والتغطيات الخاصة، بالإضافة إلى العديد من الأفلام التاريخية، والتي تتناول تواريخ الشعوب والأمم السابقة. الأمر الذي جعل من الآلاف من المشاهدين بل والملايين يهتمون بـ تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي المفتوحة الجديد.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي المفتوحة

تعد القناة الوثائقية الفضائية ناشيونال جيوغرافيك المفتوحة، من أقوي مراجع العلم التي يلجأ إليها الآلاف من الباحثين في كل مكان حول العالم، وذلك لكونها تتناول المحتوى العلمي باهتمام كبير وبمقاييس علمية خاصة، بل وتشرح مختلف الظواهر الطبيعية، والتي تدور في عقول العديد من الناس، الذين لم يجدوا تفسير علمي واضح لها. كما تقدم إدارة القناة دائما ً رحلات علمية للاستكشاف العلمي، الأمر الذي يجعل تجعل المشاهد يقوم بتلك المغامرات بنفسه.

  • تردد القناة على نايل سات : 11226.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الحامل : 7 درجة غرب.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  • الجودة : SD.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك المفتوحة علي العرب السات

– تردد القناة على عرب سات: 11804.

– الحامل : 26 درجة شرق.

– معدل الترميز : 27500.

– معامل الاستقطاب : افقي.

معامل تصحيح الخطأ : 3/4.