تحديث تردد قناة الاهلي الجديد على قمر النايل سات بجودة عالية 2021

تحديث تردد قناة الاهلي الجديد على قمر النايل سات بجودة عالية 2021
تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات 2021

تردد قناة الاهلي على النايل سات بجودة عالية، والذي كثرت عليه عمليات البحث، حيث غطت القناة مؤخراً إعلامياً بحرفية عالية ، مباراة البطل الافريقي “المارد الأحمر”، في نهائي دوري أبطال أفريقيا. والذي حصد النادي الأهلي المصري البطولة بنجاح، وأضاف النجمة العاشرة إلي دولابه الملئ بالبطولات. ولذلك يريد الكثير معرفة تردد قناة النادي الاهلي، وذلك لمتابعة المباريات والأحداث الخاصة للمباريات، حيث تتميزة قناة الاحمر، بوجود استديوهات تحليلية، تضم أكبر الرياضين في الوطن العربي.

تردد قناة الاهلي

قناة الاهلي الرياضية

ينتطر النادي الاهلي المصري، مباريات هامة الفترة القادمة، ولهذا قد كثرت عمليات البحث على محرك “جوجل” من قبيل عشاقه، عن تردد قناة الاهلي 2021، وضبطه على جهاز الإستقبال الخاص بهم، وذلك لقيام قناة الأهلي بعرض كافة تفاصيل المباريات بشكل حصري، وأيضاً توفير برامج واستديوهات تحليلية بعد المواجهات، وقبل بعض المباريات الهامة. كما ويريد عشاق المارد الاحمر متابعة أحدث أخبار ناديهم بصورة مستمرة على قناتة الخاصة، وعليه فقامت القناة بتغيير التردد الخاص بها، وذلك للرقي بجودة الصوت والصورة. ولذلك نرصده لكم في الفقرة الاتية.

تردد قناة الاهلي الجديد على Nile sat

نرصد لكم في هذه الفقرة تردد قناة الاهلي، على قمر نايل سات الصناعي. الأمر الذي يتيح لكم استقبال القناة على أجهزة الإستقبال خاصتكم، ومتابعة مختلف المواجهات، مع العلم أن القناة تضم أفضل نجوم النادي السابقين والحاليين، والذي من بينهم مقدمين برامج ومعلقين، ومحلليين رياضين، ويمكن الآن ضبط تردد القناة من خلال إدخال الإحداثيات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12340.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.