خاصية view once بواتساب تعرف عليها وعلى طريقة تفعيلها 2021
خاصية view once بواتساب

خاصية view once بواتساب (خاصية المشاهدة لمرة واحدة)، هي واحدة، من المميزات الجديدة، التي أعلن عنها تطبيق واتساب. جدير بالذكر أن، تطبيق واتساب في الفترة الأخيرة، قد بدأ في تقديم الكثير من التحديثات لمستخدميه، كمثال خاصية أفضل جودة، وخاصية فتح واتساب على عدة أجهزة، وجاءت تلك التحديثات بعد توقف الكثير من المستخدمين، عن استخدام تطبيق واتساب، والتوجه نحو استخدام تطبيقات أخرى للمراسلات، بسبب الأزمة الأخيرة المتعلقة بتحديثات الخصوصية، وذلك بهدف جذب المستخدمين مرة أخرى. فأليكم تفاصيل، الميزة الجديدة من واتساب: ميزة View once، وكذلك كيفية تفعيلها، عبر السطور القادمة، من هذه المقالة، المقدمة لكم عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري.

خاصية view once بواتساب:

view once من واتساب
view once من واتساب

view once، هي خاصية تسمح بالمشاهدة، أو الاستخدام لمرة واحدة، وتسمح لك هذه الخاصية، بأنه حين ترسل صورة، أو ترسل فيديو لشخص ما، فيمكنك من خلال تلك الميزة، والخاصية، السماح لمستلم الرسالة، بمشاهدتها لمرة واحدة فقط، حيث يتم مسح الفيديو، أو الصورة، بعد مشاهدتها، ولن يتم الاحتفاظ بها. جدير بالذكر أن، تطبيق سناب شات (snap chat)، يعد واحدا من أوائل التطبيقات، التي أتاحت تلك الخاصية، في التطبيقات، وبذلك يكون واتساب، قد أقتبس تلك الخاصية من سناب شات. جدير بالذكر أيضا، أنها ليست المرة الأولى، لتطبيق الواتساب (هذا التابع لشركة فيس بوك الأمريكية)، التي يقتبس فيها أفكار من تطبيق السناب شات (snap chat).

طريقة تفعيل ميزة view once:

يمكنك تفعيل خاصية view once بواتساب، عبر اتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  1. عليك في البداية تنزيل واتساب، الإصدار رقم: 2.21.14.3.
  2. عليك التأكد أن هذا الإصدار، متوفر عند المستخدم الآخر، الذي سترسل له، أي صور، أو فيديو.
  3. الآن، ستجد أيقونة، بجوار الصورة، أو الفيديو، تظهر ما أرسلته من الوسائط في الرسائل، والمحادثات، لدي الشخص الآخر.
  4. قم بالنقر على القائمة التي ظهرت، يمكنك اختيار منها، مسح جميع الوسائط المشتركة، أو اختيار مشاهدة لمرة واحدة، ثم مسح، أو أنقر على view once، من نفس القائمة المنسدلة، حال كنت تستخدم واتساب باللغة الانجليزية.

    خاصية view once بواتساب
    خاصية view once بواتساب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.