تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد على النايل والعرب سات 2021

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد على النايل والعرب سات 2021
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد 2021

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد، تلقي العديد من عمليات البحث، حيث يبحث الكثير من المتابعين على التردد الجديد للقناة المفتوحة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي. جدير بالذكر أنه تقدم القناة محتوى ممميزاً يناسب كافة الفئات العمرية، ويعد أشهرها عرض تقارير مصورة عن الحيوانات البرية وطرق عيشها، بالإضافة للبرامج الخاصة بسلامة المطارات. كما وثقت القناة كافة المعلومات المقدمة إليها، لكي يتم ضمان تقديم المعلومات بصورة صحيحة لجميع متابعيها.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي

يمكنك متابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي، عبر القمر الصناعي نايل وعرب سات، كما يمكن أيضاً متابعتها عب الإنترنت على موقعها الإلكتروني، وقناتها المميزة على يوتيوب. ويمكن كذلك الاطلاع على تواريخ طرح البرامج والأفلام الوثائقية، على صفحتها الرسمية على فيسبوك. حيث تعرض القناة برامج وثائقية مميزة، تتعلق بالصناعات العملاقة، والمكتشف العبقرب، وبرنامج بيكاسو، وغيرها من مختلف البرامج، بالإضافة إلى أفلام تاريخية توضح تواريخ الشعوب والأمم. الأمر الذي جعل الآلاف يهتمون بـ تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك، من أقوي الموارد العلمية التي يلجأ إليها ملايين الناس في كل مكان في العالم، حيث أنها لا تعرض المحتوى العلمي فقط، بل تشرح كذلك عددا من الظواهر الطبيعية المختلفة، والتي قد تشغل عقول الكثير من الناس، الذين لم يستطيعوا من الحصول على تفسير علمي لها. كما تقدم القناة بإستمرار رحلات استكشافية، مما يشعر المشاهد أنه يقوم بهذه المغامرات بنفسه، والآن نتناول تردد قناة على القمر الصناعي نايل وعرب سات، وهو؛

– تردد القناة على نايل سات : 11226

– معدل الترميز : 27500

– الحامل : 7 درجة غرب.

– معامل تصحيح الخطأ : 5/6

– معامل الاستقطاب: افقي.

– الجودة : SD

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك علي العرب السات

– تردد القناة على عرب سات: 11804

– الحامل : 26 درجة شرق.

– معدل الترميز : 27500

– معامل الاستقطاب : افقي.

– معامل تصحيح الخطأ : 3/4