ترقبوا معنا.. هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمي ورابط اليوم السابع برقم الجلوس

ترقبوا معنا.. هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمي ورابط اليوم السابع برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2021

تعد نتيجة الثانوية العامة 2021 من الأمور التي تلقى اهتماماً كبيراً بين الأسرالمصرية، بل البيت الذي يوجد به طالب في الشهادة الثانوية، يوجد به توتر وقلق طوال أيام العام ويزداد هذا التوتر كلما اقتربت الإمتحانات، ويكثر عند بدء الإمتحانات، ويبلغ هذا القلق أشده في الفترة من بين انتهاء الإمتحانات وظهور النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

ترقبوا معنا.. هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمي ورابط اليوم السابع برقم الجلوس 1

وشهدت امتحانات الثانوية العامة هذا العام اهتماماً كبيراً من وزارة التربية والتعليم بل وجميع أجهزة الدولة، مع الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المتبعة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

هذا وسوف تظهر نتيجة الثانوية العامة ظهر اليوم الثلاثاء 17 أغسطس الجاري، على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما حصلت صحيفة اليوم السابع على حق إعلان نتائج الثانوية مجاناً برقم  الجلوس، بعد توقيعها عقد بذلك مع الوزارة، ويمكن للطلاب التسجل الآن للحصول على النتيجة فور ظهورها أو الدخول على الرابط ساعة ضهور النتيجة.

رابط التسجيل الآن على اليوم السابع لمعرفة نتيجة الثانوية فور ظهورها
رابط نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع
رابط نتائج الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي ورياضة بوابة الثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وأعلن الدكتور طارق شوقي في آخر تعليق له حول موعد نتيجة الثانوية العامة 2021، وأكد أن النتيجة في الفترة ما بين 15 إلى 18 أغسطس الجاري، وأنه لا صحة لأي معلومات تخرج عن المؤشرات الأولية لنتائج الثانوية العامة، وذلك كما في المنشور التالي.

ترقبوا معنا.. هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمي ورابط اليوم السابع برقم الجلوس 2
نتائج الثانوية العامة 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك وفق منشور رسمي، وأكد المنشور أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية هذا العام سوف يكون بعد انتهاء الإمتحانات بحوالي 10 أيام من آخر امتحان، وسوف تنتهي الإمتحانات في الثاني من أغسطس المقبل، وفي تصريحات صحفية سابقة للوزير أكد أن النتيجة ستستغرف من 7 إلى 10 أيام بعد الإمتحانات لإعلانها بشكل رسمي.

ترقبوا معنا.. هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمي ورابط اليوم السابع برقم الجلوس 3

متابعة امتحانات الشهادة الثانوية 2021

وخلال فترة الإمتحانات حرص نائب الوزير ونائب رئيس الإمتحانات الكتور رضا حجازي على متابعة سير العملية التعليمية من خلال الغرفة المركزية للعمليات بالوزارة، ومتابعة ذلك مع مدير المديريات على كافة أنحاء الجمهورية.

رسالة الوزير حول شهادة الثانوية العامة

وفي سياق متصل فقد أرسل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم رسالة طمأنة للطلاب وأولياء الأمور، مؤكداً أن عملية التصحيح تسير بشكل منتظم “إلكترونياً”، حتى يتم تلاشي أي أخطاء بشرية، وناشد الجميع بالإبتعاد عن أي شائعات تتعلق بنتيجة الثانوية العامة.

ترقبوا معنا.. هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمي ورابط اليوم السابع برقم الجلوس 4

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وفي سياق متصل ووفق مصادر خاصة لجريدة أخبار اليوم، فقد أشارت الصحيفة القومية، أن موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة غداًالأحد، على أن يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أسماء الأوائل ونسب النجاح في مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، كما يتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية عبر الموقع الرسمي للوزارة إلكترونياً يوم الإثنين القادم.ترقبوا معنا.. هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمي ورابط اليوم السابع برقم الجلوس 5