موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يحاول العديد من مشجعي القلعة الحمراء إيجاد قنوات مفتوحة لمشاهدة مباراة الأهلي أمام كايزر تشيفز السبت 17/7/2021 ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا ضمن المواجهة التي يخوضها أبناء بيتسو موسيماني أمام أبناء جنوب إفريقيا، في نهائي عملاق لمباريات الجولة النهائية من دوري أبطال أوروبا داخل القارة السمراء.

نهائي CAF دوري الأبطال

ويدخل الشياطين الحمر تلك المواجهة وهم على أتم استعداد وعلى أمل كبير لتحقيق النجمة العاشرة في تاريخ نادي القرن النادي العريق في القارة السمراء نادي الأبطال والبطولات.

الأهلى بطل أفريقيا
الأهلي بطل أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المتوقع أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي وكايزر تشيفز

في ذلك الوقت، وصل النادي الأهلي إلى الدور النهائي بعد أن تمكن من عبور ربع النهائي بسبب فوزه على الفريق الجنوب أفريقي صن داونز كلوب بهدفين دون انقطاع، ضمن مباراة ذهاب الأهلي، وكذلك الهدفين سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، فيما عاد المارد الأحمر بالتعادل الإيجابي من بريتوريا بهدف واحد لكل فريق في مباراة الإياب.

وفي نصف النهائي، كتب النادي الأهلي الفوز على حساب فريق الترجي التونسي، بفوزه عليه بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباراة الذهاب على ملعب حمودي العقربى داخل العاصمة التونسية رادس بهدف محمد شريف قبل أن يعيد فوزه على ملعبه ستاد الأهلي والسلام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي أمام كايزر تشيفز السبت 17/7/2021 ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا

تُذاع مواجهة الأهلي مع كايزر تشيفز على قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1، ويعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي، بينما ستذاع على قناة سي آر تي في، وORTB على القمر الصناعي أسترا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.