سيارات هافال 2022 الجديدة تطرح من غبور اليك أحدث السيارات
سيارات هافال 2022

سيارات هافال 2022 الجديدة، هي أحدث السيارات، التي أعلنت مؤسسة جي بي غبور للسيارات، (الوكيل المحلي لعدد من ماركات السيارات التجارية الشهيرة بمصر)، عن طرحها بالسوق المحلية. حيث قدمت جي بي أوتو، طرازين جديدين من هافال، ينتمينان كليهما لنوع السيارات: SUV، وجاء الطرازان كالاتي: سيارة H6، وسيارة جوليون. جدير بالذكر، أن إطلاق سيارات هافال الجديدة، قد جاء كجزء من خطة مجموعة غبور، لتعزيز نشاطها في مجال المركبات، وتقديم المزيد من ماركات السيارات، ذات الإمكانيات العالية، وكذلك المظهر الأخاذ، وكذلك توفير الأمن، والسلامة، والتكنولوجية الذكية المتطورة. فأليكم سريعا، أحدث عربيات هافال 2022: H6، وجوليون ومواصفتاهما عبر سطور هذه المقالة المقدمة لكم عبر مصر فايف الإخباري.

سيارة H6 أحدى سيارات هافال 2022 الجديدة:

سيارة H6 من هافال
سيارة H6 من هافال
  • جاءت سيارة H6، تلك السيارة الجديدة من هافال، ذات محرك سعته 1.5T لتر، وقوته 152 حصان، وعزم أقصى للدوران 230 نيوتن متر.
  • جاءت السيارة الجديدة من هافال، مزودة بناقل حركة أتوماتيك، سباعي السرعات.
  • وجاءت H6 بمساحة كبيرة، ذات قاعدة عجلات بلغ طولها 2.7 متر، أما الطول الكلي لها فجاء: 4.6 متر، والعرض الإجمالي 1.886 مم، وارتفاعها الكامل 1.730 مم.
  • وجاءت السيارة، معتمدة وبشكل كبير على، الإمكانيات التكنولوجية الحديثة المعاصرة، فستجد بها آلية التوقف الذكي، وآلية الركن الذاتي، كما تعتمد على نظام التعليق الأمامي McPherson، وكذلك نظام تثبيت السرعة، ونظام التعليق الخلفي، ونظام المساعدة في تغير المسار، ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي، ونظام تنبيه السائق، ونظام التوجيه (Electronic Power Steering)، وغيرها.

سيارة جوليون من هافال:

أما الموديل الثاني من سيارات هافال 2022، فهو سيارة جوليان، تلك التي جاءت بمواصفات، كالاتي:

  1. محرك ذو 4 أسطوانات، سعته 1.5T لتر، قوته 148 حصان.
  2. كما تميزت سيارة جوليون، بتوافر مجموعة من عوامل السلامة، وأهمها جنوط رياضية 17، أو 18 بوصة حسب الفئة.
  3. أما بالنسبة لاعتمادها على الأنظمة التكنولوجية المتطورة، فجاءت سيارة هافال الجديدة: سيارة جوليون، مزودة بخاصية الركن الذاتي، ومثبت للسرعة، وآلية تغير المسار، كذلك التحذير من الاصطدام الخلفي.
  4. كذلك جاءت السيارة، متكئة على عجلات 2.700 مم، وجاء طولها الكلي 4.472 مم، وعرضها الإجمالي 1.841 مم، وعلوها 1,619 مم.

    سيارة جوليون أحدى سيارات هافال 2022
    سيارة جوليون أحدى سيارات هافال 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.