خاصية أفضل جودة من واتساب تعرف على ميزة واتساب الجديدة 2021
خاصية أفضل جودة من واتساب

خاصية أفضل جودة من واتساب ، هي الخاصية الجديدة، التي يعمل تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، على تطويرها، في هذا الوقت، ومن المتوقع، أن تضاف تلك الخاصية الجديدة، المعروفة بأفضل جودة، لتلقائي، وتوفير البيانات، تلك الخصائص الجديدة، المتاحة بالنسخ الجديدة، من التطبيق. جدير بالذكر، أنه قد تم عرض، هذه التحديثات الأخيرة، بتطبيق واتساب، وإرسالها إلى خدمة جوجل بلاي بيتا، بروجرام Google Play، مما يعني أنه، أقترب تنزيل هذه الميزة، والخاصية الجديدة لواتساب. فأليكم نبذة قصيرة عن الميزة، والخاصية الجديدة من واتساب: ميزة أفضل جودة، وكذلك الموعد المتوقع لطرحها، على متاجر الهواتف عبر سطور هذه المقالة، المقدمة لكم عبر موقعنا الإخباري: موقع مصر فايف.

خاصية أفضل جودة من واتساب:

واتساب
واتساب

تتيح هذه الخاصية للمستخدمين، تجاوز خطوة ضغط الصور، والفيديوهات كبيرة المساحة، والتي كان يصعب إرسالها سابقا، دون ضغط، وأصبح من الممكن إرسالها، بسهولة وبأحسن جودة، وبذلك سيصبح بإمكان المستخدمين، إما اختيار ضغط الصور، ومقاطع الفيديو، بهدف توفير استهلاك البيانات، ثم إرسالها بأفضل جودة متاحة، أو السماح لتطبيق واتساب تلقائيًا، بتحديد المستوى الأمثل، لضغط الملفات. ومن المتوقع، أن تخدم تلك الميزة الجديدة، هؤلاء الذين يرغبون، في تبادل ملفات الصور، والفيديوهات، مع أصدقاءهم، دون تكبد عناء ضغط الملفات.

موعد نزول الخاصية الجديدة بواتساب:

رغم أنه حتى الآن، لم يتم الإعلان، عن الموعد الرسمي، لنزول خاصية أفضل جودة من واتساب الجديدة تلك، إلا أن الكثيرين، يتوقعون طرح الخاصية الجديدة، بالإصدار الجديد لتطبيق واتساب، هذا المرتقب نزوله قريبا، للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وكذلك بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أي أو إس، حيث دائما ما اعتاد التطبيق: تطبيق واتساب، توفير كل الخصائص، والمميزات الجديدة، لمستخدمي نظامي التشغيل كليهما.

خاصية أفضل جودة من واتساب
خاصية أفضل جودة من واتساب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.