التخطي إلى المحتوى
سودانيون للسيسي #حلايب_سودانية_ومحتلة_من_المصريين

ينتشر في الفترة الاخرى فكرة الهاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر و يظهر هاشتاج جديد على موقع التواصل الأجتماعي تويتر بأسم دشن سودانيون ينتقض فيه الشباب عبر تويتر حديث المشير عبد الفتاح السيسي عن حديثه عن حلايب و شلاتين بأنها مصرية في الأصل .

قد تحدث السيسي في الجزء التاني من برنامج بصراحة عبر قناة سكاي نيوز عربية ان منطقة حلايب و شلاتين في الأصل مصرية ردا على ما قيل في الخرطوم بشأن المنطقة الحدودية حلايب و شلاتين .

و قد أنتشر في الأيام الاخيرة هاشتاج جديد على تويتر أنتشر بين الشباب بعنوان #حلايب_سودانية و يطالبوا في هذا الهاشتاج بعودة حلايب المحتلة من وجهة نظرهم من جهة المصريين .

و قد وجه حساب @sudan_tweet  الى ان الامن المصري المتواجد في حلايب رفض دخول القيادي الوطني و نائب حلايب بالمجلس الوطني السابق دكتور عيسى الحسن لدخول حلايب لتشييع جنازة والدته .

و قد قالت تقوى طاهر #حلايب_سودانية 100% و أي مصري ينفي ذلك أقوله زور حلايب أولا و بعدين قرر , و كتبت ندا بعد كذبة حلايب و مباني جامعة الخرطوم تتبع لوزارة التعليم المصرية بعد دا مارح نصدق من القنوات المصرية غير الأذان .

و قال عماري بالنسبة لموضوع حلايب ده انا بين أني داير السيادة الوطنية و بين اني داير الخير لاخوانا من الكيزان و قال قونقليز #حلايب_سودانية الحقيقة المؤلمة يجب تقبلها دايما .

و في نفس الوقت قامت صفحة منسوبة لجهاز الامن و المخابرات الوطني السوداني المكتب الأعلامي عبر الفيس بوك قد يتابعها أكثر من 73 ألف مواطن سوداني بمشاركة صفحة أسمها ح”حلايب سودانية حقتنا أرض و شعب” و هذه الصفحة على موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك تستمر دائما في أثبات سودانية حلايب .

قد يهمك أيضا

التعليقات