الزمالك ينقذ اماله في التاهل للدورة الرباعية بتعادل مع وادى دجلة

الزمالك ينقذ اماله في التاهل للدورة الرباعية بتعادل مع وادى دجلة
الزمالك ووادى دجلة

استطاع الزمالك ان يتعادل مع فريق وادي دجلة في الدقائق الاخيرة لينقذ أماله في التاهل للدورة الرباعية, وبعد تقدم وادي دجلة بهدفين في الشوط الأول على الزمالك استطاع الزمالك ان يعود الى المباراة ويحرز هدفين ويضيع ضربة جزاء, وقد احرز الاهداف لوادي دجلة مصطفى طلعت  في الدقيقة 29 من الشوط الأول, واحرز عبد الفتاح الاغا الهدف الثاني في الدقيقة 44, اما الزمالك فاحرز عمر جابر الهدف الاول في الدقيقة 64 واحرز احمد جعفر العائد للتهديف في الدقيقة 93 من المباراة.

الزمالك ووادى دجلة
الزمالك ووادى دجلة

قدم الزمالك مباراة كبيرة جدا وتالق معظم لاعبيه ولكنه واجه سوء حظ غريب وتالق غير عادى للسد العالي عصام الحضري, واضاع الزمالك اكثر من فرصة خطيرة وتصدت العارضة لهدفين محققين واضاع محمد ابراهيم ضربة جزاء.

احمد جعفر
احمد جعفر

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده للنقطة 32 ليبقى بعض الآمال له للصعود للدورة الرباعية وخاصا بعد فوز الشرطة الذي اصبح 35 نقطة وبتروجيت 34 نقطة, وبذلك يحتاج الزمالك للفوز على اتحاد الشرطة في المباراة القادمة في الجولة الاخيرة من مرحلة المجموعات.

وخرج الإسماعيلي من المنافسة بعد خسارته من المنيا امس ليتجمد رصيده عند 31 نقطة فقط.

ومن الجدير بالذكر ان الزمالك سوف يسافر الكونغو لمواجهة فيتا كلوب في اطار دوري المجموعات لبطولة افريقيا لابطال الدوري يوم الاحد القادم, ويقع الزمالك مع فيتا كلوب ومازيمبي والهلال في تلك المجموعة, ويعتبر الزمالك الممثل الوحيد للكرة المصرية في ابطال الدوري هذا العام بعد خروج النادي الأهلي حامل اللقب.