الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الجيزة والإسكندرية برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة بالإسم ورقم الجلوس
Advertisements

يترقب جميع الطلاب الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في جميع المحافظات، وذلك بعد أن انتهت جميع أعمال الإمتحانات بجميع محافظات الجمهورية، والتي تمت وفق إجراءات احترازية مشددة، مع الإلتزام بالتباعد وارتداء الكمامات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة بالإسم ورقم الجلوس

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الجيزة والإسكندرية برقم الجلوس 2

Advertisements

وكان وكيل مديرية التعليم بالجيزة “مجدي الجيار”، أكد في  وقت سابق أن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالجيزة، سيكون الأربعاء وهذا ما تم بالفعل، حيث تم اعتماد نتيجة إعداد الجيزة رسمياً، وبلغت نسبة النجاح نحو 83.31%.

وهذا هو الرابط الرسمي الذي خصصته التربية والتعليم لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزة، وأشار إلى أنه عملية مراجعة الدرجات الآن تجري على قدم وساق متنمياً للجميع النجاح بإذن الله.

Advertisements

كما تم اعتماد نتيجة الإعدادية 2021  في محافظة الإسكندرية بنسبة نجاح بلغن 78.9% بزيادة أكثر من 3% عن محافظة الجيزة، ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية برقم الجلوس من خلال هذا الرابط.

وأشار إلى أنه تم عقد الإمتحانات وفق إجراءات صحية مشددة، حفاظاً على أبنائنا وبناتنا من طلاب الصف الثالث الإعدادي، وأضاف أنه تجري الآن أعمال التصحيح والمراجعة، وأشار إلى ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فور الإنتهاء من عمليات التصحيح والرصد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس,
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

 

وأضاف الجيار أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة نهاية الأسبوع المقبل وذلك عبر الرابط الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، كما سيتم إعلان النتيجة بالإسم ورقم الجلوس.

قد يهمك أيضاً:

 

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الجيزة والإسكندرية برقم الجلوس 3
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة بالإسم ورقم الجلوس

Advertisements

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.