طريقه تحميل تطبيق واتساب أخر إصدار 2021

طريقه تحميل تطبيق واتساب أخر إصدار 2021
تحميل واتساب اخر اصدار 2021

واتساب تطبيق المراسلة النصية والصوتية الأكثر شيوعًا في العالم، هو خدمة مجانية تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل إلى بعضهم البعض بسلاسة بين الأجهزة المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

يُعرف WhatsApp بميزاته العديدة مثل التشفير من طرف إلى طرف والوصول الدولي المجاني. والمكالمات عبر الإنترنت، ويتيح لك التطبيق إجراء مكالمات وإرسال واستقبال المستندات والصور ومقاطع الفيديو، كما يسمح بالبث المتزامن للرسائل إلى جهات اتصال متعددة، كما يسمح للمستخدم بمشاركة موقعه وبث حالته إلى جهات الاتصال الخاصة به، وكذلك مشاركة جهات الاتصال بالإضافة إلى استخدام الكاميرا لالتقاط الصور والفيديو من التطبيق.

عيوب تطبيق واتساب

وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من المزايا العديدة التي توفرها تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت وخاصة WhatsApp إلا أن هذا لا يمنع من وجود عيوب ونواقص لهذه التطبيقات، وتختلف هذه العيوب من مستخدم لآخر حسب العدد وطريقة الاستخدام، وهذه العيوب شائعة ليس فقط للأفراد، ولكن أيضًا للمؤسسات والشركات الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن شرح عيوب WhatsApp على النحو التالي.

1- مضيعة للوقت: يعد التحدث إلى الأصدقاء أمرًا ممتعًا وممتعًا أيضًا ، ولكن الاستمرار في القيام بذلك إلى ما لا نهاية من خلال تطبيق WhatsApp ، فإنك تضيع الكثير من الوقت في استخدام هاتفك بدون

2- انخفاض الإنتاجية: لوحظ أن العديد من العمال وموظفي المصانع والشركات يقضون الكثير من الوقت على WhatsApp خلال ساعات العمل، وتنخفض إنتاجية مكان العمل عند نفاد ساعات العمل أثناء التحقق من الرسائل الخاصة بالموظف في مثل هذه التطبيقات.

3- الاضطراب العاطفي: من عيوب تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة واتس اب هو التواصل المستمر بين الأشخاص في علاقات عاطفية في أي وقت من النهار أو الليل رغم فوائده، لكنه في بعض الأحيان يساهم في خرق الخصوصية. الحاجز الذي يؤثر على العلاقة العاطفية نفسها.

4- الانزعاج: في بعض الأحيان، قد تكون سرعة تلقي رسائل WhatsApp مزعجة إذا لم يتم كتم صوت الهاتف، حيث يمكن أن تؤدي أصوات الرسائل المتكررة إلى مقاطعة العديد من اجتماعات العمل، مما يؤثر أحيانًا على نجاحها.

كما يمكنك التعرف علي بدائل واتس اب.

تحميل تطبيق واتساب

يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف اندرويد / اب ستور لهواتف ايفون، بعد أن تقوم بفتح المتجر اكتب في مربع البحث كلمه واتساب بالعربية أو بالإنجليزية ثم قم بالبحث ثم اختر أول نتيجة بحث ثم اضغط علي كلمه تثبيت.