مواصفات وسعر هاتف HTC One

مواصفات وسعر هاتف HTC One
HTC One

لعله من أهم أجهزة الموبايل التي تمتاز بها شركة أتش تي سي HTC الرائدة في مجال التكنولوجيا وأجهزة الهواتف الذكية، والتي تتقدم بقوة لكي تنافس الشركة الكورية سامسونج Samsung وشركة أبل Apple وحازت على رضاء مستخدميها في الأونة الأخيرة.

حيث تمتاز هواتفها بالدقة في صنعها والشكل الجذاب والأمكانيات المذهلة حقاً والسعر المناسب مقارنة بالأمكانيات الممتازة التي تقدمها الشركة لمستخدميها وهواتفها التي تعمل على نظام اندرويد Android النظام البسيط الذي يستخدمه ويفضله ايضاً الجميع.

HTC One
HTC One

مواصفات هاتف HTC One

يأتي هاتف HTC One بحجم 137.4×68.2×9.3 مم ويعتبر هذا الحجم ممتاز بالنسبة للهاتف ويحمل الهاتف شاشة من نوع Super LCD3 capacitive touchscreen, 16M colors ومساحة الشاشة 4.7 انش او بوصة و1080×1920 بيكسل وذلك يجعل الهاتف ممتاز بالنسة للشاشة، وياتي هاتف HTC One بحجم 143 جرام وهذا الحجم يعتبر خفيف نسبياً بالنسبة للهواتف الاخرى الثقيلة التي لا يفضلها البعض.

يدعم الهاتف نغمات من نوع MP3,WAV وبه خاصية الهزاز ويدعم خواص GPRS,HSCSD وEDGE  وبه خاصية ممتازة وهي الاستشعار عن بعد او تحديد الاماكن عبر الاقمار الصناعية التي تعرف بأسم GPS وبه خاصية الواي فاي التي تسمح لك الاتصال بالانترنت لاسلكي بدون اسلاك عبر الهواء والواي فاي من نوع Wi-Fi 802.11 a/ac/b/g/n, Wi-Fi Direct, DLNA, Wi-Fi hotspot.

ويدعم الهاتف بلوتوث من نوع v4.0 with A2DP وبه انفراريد وشريحة مايكروسايم Micro SIM ويدرج مع الهاتف يو أس بي USB لتحميل الملفات الخاصة بك على الهاتف او نقل الملفات من الهاتف الى الحاسب الخاص بك حيث يعمل اليو أس بي كواصلة بين الهاتف الذكي الخاص بك والحاسب او الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك.

يحمل ايضاً هاتف HTC One ذاكرة عشوائية (راما)بحجم 2 جيجا بايت،وايضاً يحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 32/64 جيجا بايت, ويحتوي الهاتف على معالج رباعي النواة من نوع Quad-core 1.7 GHz Krait 300 بسرعة 1.7 جيجا هيرتز وكاش ميموري 0.7.

ويعمل الهاتف بنظام اندرويد Android من نوع Android OS, v4.1.2 Jelly Bean ,ويدعم كاميراتين امامية وخلفية تمتاز الكاميرا الخلفية بالدقة في التاط الصور حيث تقدر بـ4 ميجا بيكسل وبها فلاش LED واوتو فوكس.

الوان وسعر هاتف HTC One

يأتي هاتف HTC One بثلاثة الوان مختلفة تناسب جميع الأشخاص وهم اللوان الأسود واللون الأبيض واللون الأحمر ، وسعر هاتف HTC One في مصر حوالي 4200 جنيه مصري او مايعادل 600 دولار امريكي.