موقع نتيجة قرعة الحج 2014 في جميع المحافظات من وزارة الداخلية

موقع نتيجة قرعة الحج 2014 في جميع المحافظات من وزارة الداخلية

موقع نتيجة قرعة الحج الذي تم إعتماده رسميا من طرف وزارة الداخلية ، التي تسهر على الإعلان على نتيجة قرعة الحج ، حسب الجدول الزمني الذي تم الإعلان عنه من طرف الوزارة ، حيث لازل العمل على الإعلان على نتائج قرعة الجح .

والأن ننشر لكم موقع نتيجة الحج والذي وفرته وزارة الداخلية ، حيث وفرت الوزارة طريقتين للإستعلام على نتيجة حج القرعة 2014 ، وهما الإستعلام عن طريق رقم القيد الذي تم تسجيل الملف به أو الإستعلام عن طريق الرقم القومي الذي يتكون من 14 رقما ، وذلك من الخلال الروابط التي سوف نتركها في الأسفل .

نتيجة قرعة الحج 2014
نتيجة قرعة الحج 2014

نتيجة حج القرعة 2014 بالرقم القومي

بالنسبة لمن يريدون معرفة نتيجة قرعة الحج بالرقم القومي ، فيمكنهم ذلك من خلال الرابط الأتي وكتابة 14 رقما المكونة للرقم القومي الخاص بهم :

http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej_result/query_by_id.aspx

نتيجة قرعة الحج 2014 برقم القيد

أما الأشخاص الذين يريدون معرفة نتيجة قرعة الحج 2014 بإستعمال رقم القيد الذي تم تسجيل الطلب به فيمكنهم ذلك من خلال الرابط الأتي :

http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej_result/query.aspx

نتيجة قرعة الحج 2014

وللإشارة فقد ظهرت نتيجة قرعة الحج في العديد من المحافظات المصرية ونحن سوف ننشر لكم المحافظات التي تم نشر نتيجة الحج فيها وتفاصيل الأعداد الناجحين والذين سيتمكنون من زيارة بيت الله الحرام هذه السنة  :

ففي محافظة كفر الشيخ فاز 479 حاجا وحاجة حسب ماتم الإعلان عنه ، اما في محافظة أسوان فأعلنت مديرية الأمن عن فوز 285 حاجا وحاجة بقرعة الحج هذه السنة .

أما في محافظة المنوفية ، هذه السنة ففاز 976 حاجا بقرعة الحج وإبتسم لهم الحظ من أجل زياراة بيت الله الحرام ، أما في جنوب سيناء فعدد الفائزين فقد بلغ 784 شخصا .

أما بالنسبة للنتائج الاخرى والتي تم الإعلا عنها يوم الأحد ، ففي محافظة الغربية ففاز 879 حاجا وحاجة في نتيجة قرعة الحج وفي شمال سيناء فاو 88 حاجا فقط هذه السنة .

وفيما يخص نتيجة قرعة الحج 2014 في محافظة بني سويف ففاز هذه السنة 279 شخصا بفرصة زيارة بيت الله الحرام .

كانت هذه هي النتائج التي ظهرت يوم الأحد فيما يخص نتيجة قرعة الحج 204 ، أما يوم أمس الإثنين فنتيجة قرعة الحج كانت على  الشكل الأتي :

نتيجة قرعة الحج في محافظة الإسكندرية

في محافظة الإسكندرية فنتيجة حج القرعة 2014 إبتسمت 1059 شخصا ، ويوم الإثنين أيضا تم الإعلان على نتيجةق رعة الحج في محافظة سوهاج والتي فاز فيها 256 شخصا ، بالإضافة إلى محافظة الفيوم ، والتي فاز فيها 261 حاجا وحاجة ، ومحافظة البحر الأحمر والتي فاز فيها هي الأخرى 72 شخصا .

نتيجة قرعة الحج 2014 في محافظة الإسماعيلية

أما بخصوص نتيجة قرعة الحج في محافظة الإسماعيلية فتم الإعلان عنها اليوم الثلاثاء 13 مايو 2014 وفاز بها 266 شخصا ، وأيضا اليوم تم الإعلان على نتيجة حج القرعة في محافظة مطروح والتي فاز بها 86 شخصا ، وفي محافظة أسيوط فاز 337 حاجا وحاجة بفرصة زيارة بيت الله الحرام .

كانت هذه هي كل مايخص نتيجة قرعة الحج التي ظهرت إلى حد اليوم الثلاثاء ، وجاري تحديث الموضوع معكم بالنتائج التي ستظهر في باقي المحافظات يوم غد الأربعاء ويوم الخميس ، خصوصا نتيجة قرعة الحج في القاهرة يوم الخميس .