التقرير الكامل لعرض رو ليلة الإثنين 12مايو

التقرير الكامل لعرض رو ليلة الإثنين 12مايو

يبث عرض الرو الليلة من مدينة “جرين فيل” بولاية جنوب كارولينا ؛ ويتم عرض لقطات فيديو للمباراة الكبيرة التي أقيمت في عرض الرو الماضي على لقب الولايات المتحدة والتي خسر فيها دين أمبروز لصالح شيماس ، ثم عرض لقطات للمباراة الرئيسية والتي أقيمت بين فريق الدرع ضد فريق عائلة وايت وتدخل فريق إيفولوشن وهجومهم على فريق الدرع .

عرض الرو الأخير
عرض الرو الأخير

يدخل فريق الدرع للحلبة ويتكلمون جميعاً أن فريق الدرع قد سقط في عرض الرو الماضي ولكنه لا يظل هكذا بل ينهض ويكمل المسيرة ثم طالبوا بوجود فريق إيفولوشن في الحلبة ، ثم تكلم رومان رينز وذكر أنه تمت الإطاحة به من كل فرد من فريق إيفولوشن ثم ضربة ثلاثية ، إلا أنه لم يتأثر وسوف يثأر لزملائه ، ثم يطلبون مباراة عودة Re-match بعد خسارتهم في  عرض اكستريم رولز .

يظهر على الشاشة تربل اتش وباتيستا وراندي أورتن ” فريق إيفولوشن ” وهم يصلون للمبنى بالسيارة فينتهز فريق الدرع هذه الفرصة وينقضون سريعاً على الثلاثة إلا أن يتدخل الحكام سريعاً لفض الاشتباك .

المباراة الأولى : بين روب فان دام RVD وجاك سواجر :

النتيجة : يفوز RVD بضربة وحيدة لوجه سواجر بعد تشتييت سواجر من قبل آدم روز .

المباراة الثانية : بين بطلةالديفاز ” بايدج ” وأليشيا فوكس :

النتيجة : فوز بايدج بعد مباراة هيمنت عليها أليشيا فوكس ، مما أثار غضب أليشيا ثم قامت بتحطيم طاولة المعلقين وأخذت قبعة JBL وانصرفت .

– تقرير عما حدث بين دانيل براين وكاين في عرض الرو الماضي .

– يدخل بطل الـــ WWE للوزن الثقيل دانيل براين للحلبة وسط هتافات قوية من الجمهور لكلمة براين الشهيرة YES YES ، يشكر براين الجماهير ثم يتحدث عن فوزه بلقب الـــ WWE للوزن الثقيل وانتصاره على كل من باتيستا وأورتن وتربل اتش في ليلة واحدة في عرض ريسلمانيا 2014 ، وتكلم عن عداوته مع كاين ” الوحش الأحمر ” الذي هزمه أيضاً في عرض اكستريم رولز.

وكشف براين عن تعرضه لإصابة في منطقة العنق وأنه سيجري فيها جراحة بعد يومين ، وأنه لا يعرف موعد عودته بالضبط .

– براي وايت يتحدث عن عداوته مع جون سينا ثم عرض لرد جون سينا عليه في عرض Main Event الأربعاء الماضي .

المباراة الثالثة : مباراة سداسية بين فريق الوايت ضد جون سينا وأبطال فرق الزوجي USOS :

النتيجة : فوز جون سينا وفريق الــــ USOS بعد تثبيت سينا لإيريك روان .

– دخول فريق إيفولوشن ” تربل اتش ، راندي أورتن ، باتيستا ” للحلبة وعرض لقطات اعتداء فريق الدرع عليهم في بداية عرض الرو الليلة ، ويبدأ راندي أورتن الحديث غاضباً موجهاً كلامه لتربل اتش وأنه قد حان الوقت لردع فريق الدرع ويؤيده باتيستا ، فيتكلم تربل اتش ويقول أن كل ما حصل للدرع لن يقارن بما سيحصل لهم في عرض باي باك 2014 ، وأنه وافق على مباراة العودة في عرض باي باك القادم ، وهدد تربل اتش فريق الدرع وخص بالذكر رومان رينز وقال أنه سوف ينتهي منه بعض الانتهاء من صديقيه ، ويدخل فجأة فريق الدرع ويقوم بهجوم عنيف ومفاجئ على فريق إيفولوشن ويطردونهم من الحلبة ،

The Shield
The Shield

ويستشيط باتيستا غضباً ويطلب مواجهة رومان رينز في مباراة فردية في عرض الرو الليلة .

باتيستا ضد رومان رينز
باتيستا ضد رومان رينز

المباراة الرابعة : نتاليا ضد نكي بيلا :

النتيجة : فوز نكي بيلا .

المباراة الخامسة : البطل الأيرلندي شيماس ضد كيرتس أكسل :

النتيجة : يفوز شيماس على كيرتس أكسل ، ثم يقوم رايباك بمهاجمة شيماس وتحديه في مباراة ثانية فيوافق شيماس بعد أن تمكن من التغلب عليه ، ثم يفوز شيماس بمباراته أيضاً مع رايباك .

– الإعلان عن مباراة بين شيماس وسيزارو في عرض Main Event غداً .

– دخول ستيفاني مكمان للحلبة وتتكلم عن دانيل براين وأنها أثبتت صحة كلامها أنه ليس لاعب من الدرجة الأولى ، وأنه على وشك عمل عملية جراحية بعد غد ، ثم طلبت من براين أن تتكلم معه وجهاً لوجه لمناقشة ماهو أفضل للعمل ، إلا أن براين لم يدخل لتشتعل جوانب الحلبة بنيران كاين ويدخل للساحة وهو يجر براين على الأرض ، وهو عاجز عن الحركة ، ويدخل الأطباء بناقلة ليحملوا براين عليها للإسعاف .

– في الكواليس تعتذر ستيفاني لزوجة براين إلا أن الأخيرة تدفعها بيديها وتخرج سيارة الإسعاف بدانيل براين لإسعافه في مستشفى خارجية .

المباراة السادسة : بين دولف زيجلر ضد فاندانجو :

النتيجة : فوز دولف زيجلر .

المباراة السابعة : كودي رودز ضد داميان سانداو :

النتيجة : فوز كودي رودز .

المباراة الثامنة : رومان رينز ضد باتيستا ” مباراة الحدث الرئيسية ” :

النتيجة : انتهت المباراة ” كما هو متوقع ” بدون فائز بسبب تدخل تربل اتش بضرب رومان رينز ، مما اضطر الحكم لإلغاء المباراة إلا أن سيث رولينز قام بإلقاء تربل إتش أرضاً وقام فريق الدرع بإبراح فريق إيفولوشن ضرباً ، لولا تدخل ستيفاني مكمان وأمرها للمصارعين بدخول الحلبة لإنقاذ إيفولوشن ، لكن تمكن فريق الدرع من هزيمة المصارعين جميعاً وقاموا بإخراجهم من الحلبة ، وقام رومان رينز بتسديد ضربة الرمح لتربل اتش وعدة مصارعين آخرين .

111 222 333