موعد تحديث تطبيق واتساب الجديد.. اكتشف ماذا سيحدث لحسابك
واتساب

كثرت مخاوف مستخدمي تطبيق واتساب مع اقتراب موعد تحديث التطبيق الجديد، قلقا من إيقاف الحسابات بشكل نهائي، وأيضا عدم القدرة على استعادتها في حالة عدم الموافقة على الشروط.

حيث يتسائل الكثير عن موقف حساباتهم الشخصية في حالة رفض الموافقة على قواعد تحديث التطبيق الجديد، لهذا نوضح لكم ما سوف يحدث لحسابك على تطبيق الواتساب  قبل تفعيلها.

ومع اقتراب الموعد النهائي لتفعيل تحديث الواتساب الجديد الموافق يوم 15 مايو الجاري، تعد المفاجأة السارة لمستخدمي تطبيق الواتساب، أنه لن يتم حذف حسابك على تطبيق الواتساب خلال الشهر الحالي.

وكذلك لن يفقد مستخدمي التطبيق محفوظات الدردشة الحالية والنسخ الاحتياطي الخاص بهم، ولكن سيكون بإمكانك استخدام بعض مميزات التطبيق، من بين هذه المميزات أنه لا يزال بإمكانك الرد على المكالمات الصوتية والفيديو الواردة، والرسائل النصية في الأسابيع  الأولى.

ولكن يوجد ميزات أخرى لن تستطيع  استخدامها، إذا لم توافق على شروط الخدمة.

وتكون كالتالي:

– لن تستطيع إرسال تحديثات حالة جديدة في التطبيق.

– لن تستطيع إعادة توجيه الرسائل من محادثة إلى محادثة أخرى.

– وكذلك لا يمكنك عمل مجموعات جديدة، ولكن لا يزال بالإمكان إضافتك في مجموعات من أشخاص آخرين، إذا كانت إعدادات الخصوصية  تسمح لهم بإضافتك، وإلا فلن تتمكن من قبول دعوات جديدة إلى المجموعات.

– خدمات المراسلة محدودة للغاية، فلا يمكنك اقتباس رسائل أو ذكر المشاركين في مجموعاتك، وكذلك عدم القدرة على إرسال رسائل صوتية وملصقات وأنواع أخرى من الوسائط داخل التطبيق.

– وبعد مرور عدة أسابيع، لن تتمكن من استقبال الرسائل والمكالمات، لأن خدمة المراسلة ستصبح معطلة تمامًا.

ولا يزال بإمكانك التفكير في قبول شروط الخدمة لاستخدام واتساب مرة أخرى، لأن التطبيق لن يحذف حسابك إذا لم تقبل الشروط، ولكن الطريقة الوحيدة لاستخدام تطبيق المراسلة بكل مميزاته هي قبولها، حيث سيتم تذكير المستخدمين طوال الوقت بتحديثه، ولكن يجب مراعاة أن واتساب قد يستمر في حذف الحسابات غير النشطة، بعد فترة زمنية معينة «تقدر بنحو 4 أشهر».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.