تعرف على أجهزة التلفزيون الجديدة فائقة الدقة تمامًا

تعرف على أجهزة التلفزيون الجديدة فائقة الدقة تمامًا
samsung

اجهزة التليفزيون الأولى فى العالم المنحنية فائقة الدقة تماما

تزود سلسلة U9000 المشاهدين بأفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق بفضل ما تتسم به من جودة صورة مذهلة فائقة الدقة تمامًا وعامل شكل منحنٍ وتصميم فريد – فالإطار والدعامة لا يظهران تقريبًا. وتمنح الشاشة المنحنية مقاطع الفيديو وجودًا لا يُرى على الشاشات المسطحة، كما أن مجال الرؤية الأوسع يخلق تأثيرًا بانوراميًا يجعل الشاشة تبدو أكبر مما هي عليه كما يجذب المشاهدين بطريقة غير معهودة في أي تلفزيون آخر

أكبر شاشة عرض فائقة الدقة تماما

تغير هذه السلسلة الرائعة نموذج تصميم التلفزيون ذا الإطار. فالتلفزيون ذو الإطار هذا لا يتسم بأنه أكبر تلفزيون فائق الدقة تمامًا في العالم فحسب، بل يتسم أيضًا بتصميم متطور على عكس التصميم النمطي لأجهزة التلفزيون ذات الشاشة الكبيرة في الماضي – جهاز تلفزيون مزود بإطار دعم يتسم بأنه نحيف وأنيق غير أنه قوي ومستقر من خلال تقنية الإطار المضغوط من سامسونج. وستتوفر السلسلة S9 بمقاس 110 بوصات إلى جانب حجم الشاشة الذي يبلغ 85 بوصة المتوفر سابقًا.

samsung
samsung

جودة صورة متقدمة فائقة الدقة توفر السلسلة U8500 دقة فائقة تمامًا وتفاصيل رائعة ووضوحًا منقطع النظير وجودة صور رائعة وثرية. وبفضل ميزة الترقية إلى الدقة الفائقة تمامًا، المتوفرة في جميع أجهزة التلفزيون فائقة الدقة تمامًا من سامسونج، يتمتع المشاهدون بأفضل صورة ممكنة، بغض النظر عن مادة المصدر. وتعمل التقنية الخاصة على تحويل المصادر ذات الدقة الفائقة تمامًا وذات الدقة الفائقة وذات الدقة المنخفضة إلى وضوح فائق الدقة تمامًا تقريبًا من خلال عملية فريدة ذات أربع مراحل تتضمن تحليل الإشارة وتقليل التشويش وتحليل التفاصيل وأخيرًا الترقية حتى يبدو كل شيء بمظهر أفضل على أجهزة التلفزيون فائقة الدقة تمامًا من سامسونج. كما تساعد تقنية UHD Dimming (التعتيم فائق الدقة تمامًا) على تحسين جودة الصورة بدرجة أكبر عن طريق معالجة كل مجموعة من الصور، مما يعمل على توفير ألوان سوداء أكثر عمقًا وتحسين التباين. علاوةً على ذلك، يجتمع الإطار النحيف للغاية وسُمك هذا التلفزيون المسطح فائق الدقة تمامًا لخلق وهم الشاشة فقط.