أخر أخبار مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد : مباراة تحديد بطل الدوري الإسباني

أخر أخبار مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد : مباراة تحديد بطل الدوري الإسباني

توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في المباراة الأخيرة من أجل تحديد هوية الفائز بلقب الدوري الإسباني هذه السنة ، سوف نقوم بعرض جميع الأخبار الخاصة بالمباراة ، وكل مايتعلق بها ، حيث نضع لكم قرائنا الكرام وعشاق الدوري الإسباني أخر أخبار مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد سواء من الصحافة الإسبانية أو من الصحافة العالمية والمواقع الإلكترونية .

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم ستكون على إستاد الكامب نو معقل النادي الكتالوني ، وفي هذه الموضوع ستجدون القنوات الناقلة مباشرة للمباراة بالإضافة إلى إلى موعد المباراة بالتوقيت المصري والتوقيت العالمي ، وكل مايتعلق بهذه المباراة التي تعتبر بمثابة نهائي الدوري الإسباني :

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

أخبار مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

والأن سنبدأ مع أخر أخبار المباراة ، سواء أخبار برشلونة اليوم قبل المباراة ، او الأخبار التي تهم فريق أتلتيكو مدريد بالتفصيل وسوف نحدثها فور توفر الجديد كل يوم :

  1. أندريس إنيستا وفي مؤتمر صحفي اليوم الإثنين في المدينة الرياضية في برشلونة بعد تدريبات الفريق الصباحية ، صرح أنه شيء رائع أن يكون حسم لقب الدوري في أخر مباراة وعلى أرضية الكامب نو ، وأنهم سيعملون على تحقيق البطولة من أجل إنقاذ الموسم وإفراح جماهيرهم .
  2. ماتيو لاهوز هو حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، حسب ما أعلن عنه الإتحاد الإسباني ونشرته صحيفة الماركا ، ماتيو لاهوز هو الحكم الذي قاد نهائي كأس الملك بين ريال مدريد وبرشلونة .
  3. مهاجم أتلتيكو مدريد البرازيلي الأصل والإسباني الجنسية دييجو كوستا يواصل العلاج والتدريب بشكل منفرد من أجل أن يصل إلى المباراة في أحسن الأحوال بعد أن غاب عن مباراة مالاجا يوم أمس بسبب الإصابة .
  4. نشر صحيفة السبورت الكتالونية وصحيفة الفاينتي مينوتوس التشكيلة الرسمية لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم ، وجاءت تشكيلة برشلونة على الشكل الأتي : بنتو – دانييل الفيس – أدريانو – بيكيه – ماسكيرانو – بوسكتش – انيستا  – فابريجاس – بيدرو – سانشيز  – ميسي .
  5. أما تشكيلة أتلتيكو مدريد التي سيلعب بها مباراة الجولة الأخيرة من اللاليجا فكانت كالشكل الأتي : كورتوا – وخوان فران – ميراندا – فيلبي لويس -جودين – جابي – تياجو – كوكي – أردا توران – ديفيد فيا – دييجو كوستا .

 

الأخبار سيتم تحديثها بإستمرار