أخر أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي دوري الأبطال

أخر أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي دوري الأبطال

أخر تحديث : السبت 20.14

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 على إستاد النور في العاصمة البرتغالية لشبونة ، مصر فايف ستقوم بعمل متابعة شاملة لأخر الأخبار الخاصة عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، وتغطية حصرية من الأن على نهائي دوري الأبطال الأوروبية ، حيث يسعى الفريق الملكي إلى تحقيق العاشرة ، أما الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد فهدفهم هو إنهاء موسم إستثنائي والفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم .

من هنا ننشر لكم :ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم نهائي دوري الأبطال

أخر أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
أخر أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

أخبار نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

  1. راؤول كونزاليس مهاجم نادي السد القطري حاليا ، ومهاجم ريال مدريد سابق سيكون حاضرا في مدينة لشبونة من أجل حضور نهائي دوري الأبطال ، وقال لصحيفة الماركا أنه بالفعل أن ريال مدريد هي المرشح للفوز بدوري الأبطال .
  2. الجمهور الإسباني سواء جمهور ريال مدريد أو جمهور أتلتيكو مدريد في إسبانيا سيتمكنون من مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم مباشرة في ملعب السانتياجو بيرنابيو وفي إستاد الفيسينتي كالديرون ، حيث سيتم توفير شاشات كبيرة من أجل مشاهدة المباراة
  3. تشكيلة ريال في المباراة النهائية لدوري الأبطال ستكون على الشكل الأتي :  إيكر كاسياس – كارفخال وكوينتراو وسيرجيو راموس ورافائيل فاران – سامي خضيرة ولوكا مودريتش وأنخيل دي ماريا – كرستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما.

 

من هنا تقديم شامل عن مباراة نهائي دوري الأبطال حصريا من موقع مصر فايف :

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا

في البداية سننشر لكم تفاصيل المباراة وموعدها ، قبل أن نبدأ في سرد أخر الأخبار المتعلقة بالمباراة وكيف تتناولها الصحافة العالمية ، وذلك بتحديث يومي :

المباراة : ريال مدريد و أتلتيكو مدريد

المناسبة : نهائي دوري أبطال أوروبا 2014

الملعب : ملعب النو في العاصمة البرتغالية لشبونة

موعد المباراة : السبت 24 مايو 2014

توقيت المباراة : الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش

الأخبار سيتم تحديثها لحظة بلحظة فور تواجد أي جديد بخصوص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال …فتابعونا