ميزة واتساب الجديدة 2021 التدمير الذاتي للرسائل والاختفاء التلقائي
ميزة واتساب الجديدة 2021 التدمير الذاتي للرسائل والاختفاء التلقائي

ميزة واتساب الجديدة 2021 التي قد تم تداول بعض الأخبار والمعلومات عنها في الوقت الحالي تُعد هي المِيزة التي قد انتظرها الكثير من المستخدمين في تطبيق واتس أب، ولا سيما أنها متعلقة بآلية حذف الرسائل التي يتبنى التطبيق آلية تطويرها منذ وقت طويل وحتى الآن ؛ لكي يُلاقي رغبات المستخدمين على الدوام ، وفيما يلي توضيح مِيزة واتس أب الجديدة 2021 بالتفصيل.

ميزة واتساب الجديدة 2021

أشار احد المواقع المعروفة وهو موقع WABETAINFO عن أن القائمين على تطبيق واتس أب يسعون إلى إضافية مِيزة واتساب الجديدة 2021 وهي التدمير الذاتي للرسائل التي تُشير إلى أنه بإمكان المستخدم أن يضبط إعدادات التطبيق لكي تختفي رسائل مُحددة بعد إرسالها بشكل تلقائي أي الاختفاء التلقائي للرسائل.

ولم يتم التأكد ما إذا كانت تلك الخاصية سوف تكون متاحة من أجل اختفاء الرسائل من تلقاء نفسها بعد أسبوع أم بعد 24 ساعة فقط، ولكن يبدو أن الخيارين سوف يكونا مُتاحين أمام المستخدم.

شاهد أيضًا مجموعة من الأخبار والمعلومات المتعلقة بـِ تطبيق واتس أب:

خطوات تفعيل ميزة التدمير الذاتي للصور والفيديو في «واتس اب»

على غرار المنافس التقليدي لواتس أب وهو تطبيق سناب شات، فإنه من المنتظر أن تكون طريقة تفعيل ميزة واتساب الجديدة 2021 وهي مِيزة الاختفاء الذاتي للرسائل على الواتس آب سواء صور أو مقاطع فيديو أو رسائل نصية على غرار سناب شات وخصوصًا في حالة إرسال الصور والفيديو ؛ حيث لن يبكون في مقدور المُرسَل إليه أن يرى الصورة أو الفيديو سوى مرة واحدة فقط في حالة قيام المرسل بتفعيل التدمير الذاتي لها.

ختاماً بعد عرض أهم المعلومات المتاحة حتى الآن حول مِيزة واتساب الجديدة 2021 الخاصة بالقدرة على تفعيل التدمير الذاتي للرسائل؛ يُذكر أن هذه المِيزة لم يتم تفعيلها حتى الآن بشكل رسمي على تطبيق واتس أب، ولكن يُمكن للمستخدم تجربتها من خلال تنزيل إصدار واتس أب التجريبي Whatsapp Beta الذي يحمل رَقَم 2.21.9.3 ، حيث سوف يقوم المستخدم هنا بالتسجيل كأحد المستخدمي الراغبين في تجرِبة إصدار بتا من واتس أب الجديد.

ومن المنتظر أن تشهد الإصدارات الجديدة من تطبيق واتس أب مِيزة ميزة واتساب الجديدة 2021 التدمير والاختفاء الذاتي للرسائل سواء النصية أو الصور ومقاطع الفيديو إذا ما نجت تجرِبة إصدار بيتا Whatsapp Beta الحالية التي بدأ المستخدمين في تجربتها حتى تتخذ الشركة قرارًا نهائيًا بتضمين هذه الخاصية في الإصدارات الحديثة من الواتس أب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.