غيّر حياتك بـ SMS.. مسابقة الحلم 2021 تعلن سحبها الثالث على 530 ألف دولار خلال شهر رمضان
مسابقة الحلم

أعلنت مسابقة الحلم 2021 عن سحبها الثالث على 500 ألف دولار “نصف مليون” بالإضافة إلى 30 ألف دولار إضافية بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك بعد أن انتهي السحب الثاني على 250 ألف دولار أمريكي وكان الفائز بها محمود العبيد.

مسابقة الحلم 2021 والسحب الثالث على 530 ألف دولار

غيّر حياتك بـ SMS.. مسابقة الحلم 2021 تعلن سحبها الثالث على 530 ألف دولار خلال شهر رمضان 2

طما حث الإعلامي مصطفى الأغا متابعيه على الإشتراك برسالة واحدة قد تغير حياته وتجعله مليونير فعلياً، كما حدث مع العديد من المتسابقين الذين ربح بعضهم مليون دولار في ليلة رأس السنة الحالية 2021، والذي لم يكن مصدق أنه فاز بالجائزة، وكان مغترباً في المملكة العربية السعودية، وبسبب ظروف كرونا فقد عمله، إلا أن الحظ حالفه وأصبح مليونير بالفعل، لامتلاكه أكثر من 15 مليون جنيه بالعملة المصرية.

غيّر حياتك بـ SMS.. مسابقة الحلم 2021 تعلن سحبها الثالث على 530 ألف دولار خلال شهر رمضان 3

وأعلنت مسابقة الحلم هذا العام على لسان الإعلامي مصطفى الأغا، أن هناك مفاجآت خلال هذا العام، كما أكد أن كل المشتركين سوف يتأهلون بشكل تلقائي للفوز ببيت في أفضل جزر اليونان وهو بيت الأحلام، بالإضافة إلى أن السحب هذا العام على أكثر من 3.5 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً:

وللإشتراك في الحلم ما عليك إلا أن تدخل على رابط المسابقة الرسمي من  خلال هذا الرابط وتكتب رقم هاتفك أينما كنت وفي أي دولة كنت، وسوف تقوم بتلقي رسالة من الحلم باشتراكك في المسابقة، وما عليك بعد ذلك إلا أن تجيب على الأسئلة التي تصلك.

كما يمكنكم الإشتراك بمسابقة الحلم 2021 وفي أكبر موسم على الإطلاق من خلال إرسال كلمة حلم أو dream أو reve وذلك في رسالة من هاتفك المحمول على الرقم الخاص ببلدك، ولمعرفة أرقام الإشتراك في مسابقة الحلم من خلال هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.