نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2014 محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2014 محافظة القليوبية

إلى كل طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي من أبناء محافظة القليوبية يسعدنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا هذا خدمة معرفة نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني لعام 2014 وذلك عقب انتهاء أعمال الرصد والتصحيح فورا .

نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية

ولقد بدأت إمتحانات الشهادة الابتدائية فى محافظة القليوبية يوم الخميس الموافق 8-5-2014 وامتحن الطلاب فى هذا اليوم ثلاث مواد هي اللغة العربية و التربية الدينية و الخط العربي , واليوم الثاني السبت الموافق 10-5-2014 امتحن الطلاب اللغة الانجليزية والعلوم , وآخر الأيام الأحد الموافق 11-5-2014 وامتحن الطلاب فيه الرياضيات والدراسات الاجتماعية .

ولقد اكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة من خلال جولته التى قام بها على لجان الامتحانات ان جميع الاسئلة فى جميع المواد كانت من داخل المقرر ولم تضمن اى سؤال من المحذوف . واكد سيادته ان النتيجة سوف يتم اعلانها فورا على الموقع الرسمى لمديرية التربيه والتعليم بالقليوبية .

فتابعونا اعزائى الطلاب عبر موقع مصر فايف لمعرفة النتجة فور اعلانها مباشرة , كما يمكنكم كتابة الاسم ورقم الجلوس لنعلمك بالنتيجة فور توفرها , مع اطيب التمنيات للجميع بالتوفيق .

الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية لعرض نتائج الامتحانات 2014

http://qalubiaedu.org/