نتيجة حج القرعة 2014 الإسماعيلية : فوز 266 حاج

نتيجة حج القرعة 2014 الإسماعيلية : فوز 266 حاج

تحديث جديد : تم الإعلان على نتيجة قرعة الحج الإسماعيلية والتفاصيل في الفقرة الأخيرة

نتيجة حج القرعة 2014 محافظة الإسماعيلية ، وموعد الإعلان  عن نتيجة قرعة الحج في الإسماعية ، حسب ماكان أعلنت وزارة الداخلية على موقعها الرسمي على الإنترنيت ، حيث كان قد تم الإعلان أن موعد قرعة الحج في محافظة الإسماعيلية سيكون يوم الثلاثاء 13 مايو 2014 .

قرعة-الحج
نتيجة قرعة الحج الإسماعيلية

وإلى جانت محافظة الإسماعلية فإن الإعلان على نتيجة حج القرعة يوم الثلاثاء سيكون أيضا في محافظة مطروح ، ومحافظة أسيوط بالإضافة إلى محافظة القليوبية .

أسماء الفائزين بنتيجة قرعة الحج 2014 الإسماعيلية

تم الإعلان رسميا على نتيجة قرعة الحج 2014 الإسماعيلية من طرف وزارة الداخلية وذلك بحضور اللواء محمد العناني مدير الأمن في محافظة الإسكندرية ، حيث تم الإعلان على إسم 266 شخصا من الفائزين في نتيجة حج القرعة في الإسماعيلية .

وحسب الإحصائيات التي تم الإعلان عنها قبل إجراء القرعة في منزل شباب الإسماعيلية في المحافظة ، فإن هذه السنة تقدم 8064 مواطن مصري الذين ينتمون إلى محافظة الإسماعيلية من أجل التسجيل في قرعة الحج 2014 .

نتيجة حج القرعة الإسماعيلية

حيث بعد أن تم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج محافظة الإسماعيلية يمكنكم الدخول الأن إلى موقع وزارة الداخلية من أجل الإستعلام هل كنتم من بين الأشخاص الذين إبتسم لهم الحظ وسيتمكنون من زيارة بيت الله الحرام هذا الموسم .

والإستعلام عن نتيجة قرعة الحج يكون بطريقتين إما عن طريق كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقما ، وذلك عبر الرابط الأتي :

http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej_result/query_by_id.aspx

أو عن طريق الإستعلام عن نتيجة حج القرعة بواسطة رقم القيد وذلك عبر الرابط الأتي :

http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej_result/query.aspx

وفي الأخير من مصر فايف نقول مبروك لكل من فاز وسيتمكن من زيارة بيت الله الحرام ، ونقول إلى الفرصة المقبلة والعام المقبل بإذن الله لمن لم تبتسم لهم نتيجة قرعة الحج .

من هنا أيضا : نتيجة قرعة الحج 2014 محافظة السويس .

والله ولي التوفيق .