ما هي شروط الواتساب الجديدة 2021 ؟ تعرف عليها الآن بالتفصيل
شروط الواتساب الجديدة 2021

شروط الواتساب الجديدة 2021 من الأمور المطروحة على الساحة بقوة في الوقت الحالي، حيث شهدت الأيام الماضية جدل من رواد التواصل الاجتماعي بخصوص تحديث الواتس اب الجديد وذلك بعد التنويه من جهة مسؤولي تطبيق واتس آب، وانتشرت معلومات عن أن تحديث البرنامج الجديد به الكثير من الأشياء التي تنتهك الخصوصية للمستخدمين وعلى هذا تم وضع بعض الشروط التي يجب الموافقة عليها للاشتراك بالبرنامج، ومن هنا سوف نعرض أهم التفاصيل الخاصة بشروط الواتساب الجديدة 2021.

تطبيق واتس اب الجديد 2021

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات بوسائل التواصل الاجتماعي حيث أن هذا التطبيق يعتبر تطبيق المحادثات الفورية الرسمي بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ولقد تم إنشاءه في عام 2009، وقد احتل مكانه كبيرة جداً في العالم من حيث عدد المستخدمين حيث أتاح تطبيق واتساب المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وأتاح أيضًا تطبيق واتس اب للمستخدمين إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية من خلال الحادثة بين شخصين أو عبر مجموعات مجانا، وشهد تطبيق واتساب الجديد عدد كبير من الإضافات والمميزات التي جعلته الأول في عالم برامج المراسلة الفورية ومن ضمن ذلك على سبيل المثال لا الحصر خاصية الملصقات وإنشاء الملصقات بسهولة فضلًا عن تعديل وتحسين التطبيق وإجراء تعديلات على التحكم في الخصوصية.

ما هي شروط الواتساب الجديدة 2021 ؟

لقد تم وضع بعض الشروط الخاصة لتحديث الواتس آب الجديد وهذه الشروط هي كالآتي:-

  • أولا لابد من إدخال معلومات صحيحة ودقيقة مثل رقم الهاتف وذلك لإنشاء حساب جديد ومن الممكن استبدال رقم الهاتف برقم هاتف أخر.
  • يتم الموافقة علي تلقي الرسائل والمكالمات وذلك عند التسجيل في التطبيق.
  • يتم تفعيل خاصيه جهات الاتصال تبعا للقوانين السارية.
  • يجب الموافقة على تلقي الاشعارات الخاصة بتطبيق واتس اب.
  • يجب أن لا يقل عمر مستخدمي واتس اب عن 13 عاما ليتمكن من إنشاء الحساب وإذا قل عمر المستخدم يتم الموافقة من قبل ولي الأمر أولاً.
  • لا بد من الموافقة علي تحديث الإصدارات الجديدة من التطبيق بشكل تلقائي أو يدوي.
  • في حالة استغلال خدمات واتس اب بشكل غير مقبول يتم حظر الحساب لذلك يجب استغلال الخدمات بشكل مقبول لدى مسؤولي التطبيق.
  • يجب أن يلتزم المستخدم بالقوانين والسياسات الخاصة بالتطبيق وفي حالة الإخلال بها يتم تعطيل أو إيقاف الحساب

كيفيه تحديث واتس اب الجديد 2021

لقد طرح تحديث جديد خاص بتطبيق واتس اب الجديد بشرط أن يوافق المستخدمين علي الشروط الجديدة وإذا لم يتم الموافقة علي هذه الشروط يعني توقف التطبيق للمستخدم وهذه الشروط هي كالآتي:-

  • يتم التحديث الجديد بمشاركة بعض البيانات الخاصة بالمستخدمين.
  • يقوم هذا التطبيق باستخدام المعلومات التي تخص المستخدم وذلك عن طريق جمعها من خلال الرسائل والمحادثات الشخصية وهذا من أجل تطوير خدمات الواتس آب الذي يمنع خيار تخزين الرسائل.
  • يتم استخدام معلومات الموقع الخاص من قبل واتس أب بعد الموافقة على التحديث الجديد حيث أنه يمكن مشاركه الموقع من جهات الإتصال.
  • يجب علي مستخدمي تطبيق الواتس أب الموافقة علي السياسية الجديدة.

وفي النهاية نكون قد قدمنا جميع المواضيع وشروط الواتساب الجديدة وإجابة على كل الأسئلة التي يرغب في معرفتها جميع مستخدمين برنامج WHATSAPP خصوصًا الجزء الخاص بمدى الحفاظ على خصوصية بيانات ومعلومات المستخدم على التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.