أسعار الكتاكيت.. سعر الكتكوت اليوم 18 أبريل يسجل تراجعاً جديداً “أبيض وبلدي وفيومي وهجين وكتاكيت البط”

أسعار الكتاكيت.. سعر الكتكوت اليوم 18 أبريل يسجل تراجعاً جديداً “أبيض وبلدي وفيومي وهجين وكتاكيت البط”
سعر الكتكوت اليوم

شهد سعر الكتكوت اليوم الأحد 18 أبريل 2021 تراجعاً ملحوظاً في العديد من الشركات المتواجدة بالسوق، وذلك بعد حالة من الإستقرار شهدتها أسعار الكتاكيت منذ بداية شهر أبريل تقريباً، فبعد أن وصلت أسعار الكتاكيت إلى 14 جنيه في بعض الشركات، بدأت في التراجع مرة أخرى لتصل اليوم إلى 4 سعر الكتكوت الابيض في بعض الشركات كما في منير السقا.

سعر الكتكوت اليوم 18 أبريل 2021

أسعار الكتاكيت.. سعر الكتكوت اليوم 18 أبريل يسجل تراجعاً جديداً "أبيض وبلدي وفيومي وهجين وكتاكيت البط" 7

وهناك توقعات تشير بارتفاع أسعار الكتاكيت في نهاية شهر رمضان الجاري، أو بعد العيد مباشرة، وذلك نتيجة إقبال ربات البيوت مرة أخرى على إدخال دورة جديدة لتسمينها بعد انتهاء الكتاكيت التي تم تسمينها لشهر رمضان.

أسعار الكتاكيت.. سعر الكتكوت اليوم 18 أبريل يسجل تراجعاً جديداً "أبيض وبلدي وفيومي وهجين وكتاكيت البط" 8

سعر الكتكوت اليوم 18 أبريل 2021

شهد سعر الكتكوت اليوم تراجعاً كبيراً في بعض الشركات المنتجة للكتكوت، ووصل هذا التراجع اليوم إلى 2 جنيه في الكتكوت كما في شركة القاهرة للدواجن، وجاءت أسعار الكتاكيت الآن سادس يوم رمضان وفق ما يلي:

الشركة القاهرة للدواجن منير السقا المراعي الوادي نيوهوب إيجيبت الفيروز سيد زكريا القصبي
سعر الكتكوت اليوم 7.5 جنيه 4 جنيه 5.5 جنيه 8.75 جنيه 10 جنيه 6.5 جنيه 7 جنيه 6 جنيه

أما أسعار الفراخ البيضاء اليوم 18 أبريل فسجلت متوسط 26 جنيه في بعض الشركات و27 جنيه في شركات أخرى، والساسو بلغ متوسط سعرها اليوم 33 جنيه.

أسعار الكتاكيت.. سعر الكتكوت اليوم 18 أبريل يسجل تراجعاً جديداً "أبيض وبلدي وفيومي وهجين وكتاكيت البط" 9

وحول سعر الكتكوت اليوم فقد سجل في القاهرة للدواجن: 9.5 جنيه، ونيوهوب: 10.5 جنيه، والعناني: 9.75 جنيه، والوادي: 9.5 جنيه، والفيروز: 7 جنيه، والكيان: 7 جنيه، ود سيد زكريا: 7 جنيه، والوطنية: 10.75 جنيه، وأمات: 9 جنيه، والمراعي: 9.75 جنيه، مكة المكرمة: 7 جنيه.

اقرأ أيضاً:

كما سجل سعر الكتكوت الابيض اليوم في بورصة منير السقا 4 جنيه، وسجل الكتكوت البلدي والفيومي والهجين 1.5 جنيه، أما الكتكوت الساسو فسجل اليوم 2 جنيه عند منير السقا، وسجل كتكوت البط المولر 7 جنيه والمسكوفي 9 جنيه، كما يمكنكم متابعة أسعار الفراخ البيضاء والساسو اليوم من خلال هذا الرابط.

أسعار الكتاكيت.. سعر الكتكوت اليوم 18 أبريل يسجل تراجعاً جديداً "أبيض وبلدي وفيومي وهجين وكتاكيت البط" 10