صور جديدة للايفون 6

صور جديدة للايفون 6
صورة مسربة للايفون 6

اليوم انتشرت على الفيس بوك وباقي المواقع التي تهتم باخبار الهواتف الذكية وبالتحديد جوالات الايفون صورة جديدة مسربة للايفون 6 والذي من المحتمل ان يصدر في اغسطس او سبتمبر 2014 القادم، وتحاول ابل في هذا الاصدار من الايفون ان تنافس هاتف شركة سامسونج الجدي جالكسي اس 5 والذي قد صدر بمميزات كثيرة جدا في فبراير الماضي .

بالطبع لم تكشف ابل عن المواصفات الرسمية للهاتف ولكن كل ما تم تسريبه عن هو وجود ان الشاشة ستكون 5 انش وهناك من يقول ان هناك اصدار اخر سيكون 4.7 انش، وسيعمل ايضا بمعالج قوى جدا وهو A8 والذي سيكون افضل من معالج جالكسي اس 5 .

وقد نشرت اليوم عدد من المواقع التقنية صور مسربة للايفون 6 والتي ظهر فيها مدي التغير الذي تم في شكل وتصميم الجوال من الخارج حيث ظهر انه سيكون متاح بسمك وحجم اظهر من كل الاصدار السابق الايفون 5 اس، وسيكون هناك في ظهر الهاتف جميع الاشياء الاساسية مثل الكاميرا الخلفية والفلاش ورمز شركة ابل، ويبدو من الصورة ان شاشة الجوال ستكون اكبر من 5 انش.

من المنتظر ان نعرف كل التفاصيل الكاملة عن جوال الايفون القادم في المؤتمر العالمي الذي ستقيمه ابل ومن المنتظر ان تعلن فيه عن مواصفات ومميزات هذا الجوال وايضا ستعلن عن ساعة ابل IWATCH وايضا نظام IOS 8 .

صورة مسربة للايفون 6
صورة مسربة للايفون 6

46718_1