ملخص مباراة برشلونة وإلتشي اليوم : تعادل برشلونة اليوم
برشلونة الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وإلتشي اليوم الأحد 11/5/2014 في الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث سعى فريق برشلونة إلى المنافسة على الدوري الإسباني من بوابة إلتشي ، نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم إنتهت بتعادل برشلونة صفر مقابل صفر .

من هنا أيضا : ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم

ملخص مباراة برشلونة وإلتشي اليوم
ملخص مباراة برشلونة وإلتشي اليوم

فريق برشلونة بدأ مباراة اليوم ضد فريق إلتشي بالتشكيل الأتي :

بينتو

أدريانو — ماسكيرانو — بارترا — ألفيس

سيسك فابريجاس — بوسكيتش — إنيستا

بيدرو — ميسي — أليكسس سانشيز

الشوط الأول من مباراة برشلونة وإلتشي اليوم إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين صفر مقابل صفر ، حيث حاول فريق برشلونة بقيادة ليونيل ميسي في خط الهجوم خلال الدقائق الخمسة عشر الأولى من الضغط على مرمى إلتشي للبحث عن الهدف الأول ولكن بدون أي نتيجة .

وفي الدقيقة 21 من المباراة ضيع التشيلسي أليكسس سانشيز مهاجم برشلونة فرصة خطيرة للتسجيل ، ليتواصل التعادل السلبي ، وفي الدقيقة 31 ضيع ليونيل ميسي هو الأخر فرصة الهدف حيث سدد كرة قوية إصطدمت بدفاع إلتشي لتذهب الكرة إلى ضربة ركنية ، ويتواصل ضغط برشلونة في الربع الساعة الأخير من المباراة ولكن بدون أي جدوى .

وضيع الإسباني بيدو رودريجيز فرصة التسجيل بعد تمريرة من زميله أليكسس سانشيز ، حيث ذهبت ضربة بيدرو الرأسية إلى ضربة مرمى ، وتواصلت المباراة بالتعادل صفر مقابل صفر ليعلن الحكم على نهاية الشوط الأول من المباراة .

وفي الشوط الثاني من مباراة برشلونة وإلتشي اليوم دخل أصحاب الأرض والجمهور فريق إلتشي بقوة للبحث عن الهدف الأول من أجل تحقيق النقاط الثلاثة والهروب من شبح المراتب الأخيرة والهبوط ، وضيع لاعبي إلتشي بعض الكرات ولكن لم تكن بخطورة كبيرة .

ورغم الأخبار السعيدة التي تأتي من مدينة فيجو بخسارة ريال مدريد بهدفين مقابل صفر ، بالإضافة إلى خسارة أتلتيكو مدريد إلى حدود الدقيقة 67 بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة 70 طالب لاعبي برشلونة بضربة جزاء بعد أن شككوا فأن الكرة لمست يد أحد مدافعي إلتشي ولكن الحكم أمر بمواصلة المباراة ولم يحتسبب أي شيء .

وفي الدقائق الخمسة عشر الأخيرة من المباراة واصل برشلونة الضغط للبحث عن الهدف الأول والخروج بالنقاط الثلاثة ، ولكن لاعبي إلتشي مستمرون في المقاومة الدفاعية والتبادل القصير للكرات .

وواصل برشلونة ضغطه المستمر على مرمى إلتشي وفي الدقيقة 77 كاد إنيستا أن يفتتح التسجيل ولكن المدافع أبعد الكرة إلى ضربة ركنية ، التي مرت بدون أي خطورة .

وفي الدقيقة 79 كاد إلتشي أن يسجل الهدف الأول في المباراة عكس مجريات المباراة ، حيث إنفرد لاعب إلتشي بمرمى بينتو وسدد الكرة بجوار المرمى ، ويبقى التعادل هو السائد في المباراة بصفر مقابل صفر وبدن أي جديد .

ودائما مع أمال برشلونة في الفوز في الدوري عاد أتلتيكو مدريد وتمكن من تسجيل هدف التعادل ضد مالاجا بعد أن كان منهزما ، وفي الدقيقة 83 سدد أدريانو تسديدة قوية ذهبت بجوار المرمى ، ويتواصل التعادل السلبي بين الفريقين في المباراة .

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني تحصل برشلونة على ضربة خطأ مباشرة ، ولكن بدون أي خطورة لتنتهي المباراة بتعادل برشلونة بصفر مقابل صفر .

نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم الأحد 11/5/2014 الدوري الإسباني

من هنا أيضا : 

نتائج مباريات الدوري الإسباني 

إلتشي              0برشلونة              0

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.