ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم : تعادل الأهلي اليوم

ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم : تعادل الأهلي اليوم

ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الأحد 11/5/2014 في الدوري المصري ، حيث تقابل الفريقين اليوم في المباراة المؤجلة عن الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري ، في إطار مباريات المجموعة الأولى ، حيث أن نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، هدف مقابل هدف .

هذا التعادل جعل فريق الأهلي في المرتبة الثانية ورصيده من النقاط 34 نقطة إلى جانب فريق سموحة الذي هو الأخر رصيده هو 34 نقطة أما فريق سموحة وبعد التعادل مع الأهلي اليوم فرصيده أصبح هو 17 نقطة في المرتبة التاسعة .

ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم
ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم

فريق الأهلي والذي يشرف عليه المدرب فتحي مبروك في ثالث مباراة له رفقة الأهلي ، دخل إلى المباراة بالتشكيل الأتي :

شريف إكرامي

أحمد فتحي — أحمد شديد — محمد نجيب — سعيد سمير

حسام عاشور — رامي ربيعة — موسى يدان — تريجيزيه

أحمد رؤوف — عمرو جمال

أما فريق غزل المحلة والذي كان صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة فهو دخل بالتشكيل الأتي من أجل مواجهة الأهلي اليوم :

المهدي سليمان

عمرو رمضان — شهاب الدين محمد — نهون تيام

حسن مصطفى — معتز محروس — عبد الرحمن محيي — محمد رزق — حسام عرفات

محمد ناجي — خالد كساب

ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم

الشوط الأول من مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم دخل الفريق الزائر فريق الأهلي بقوة للبحث عن هدف التقدم في المباراة ، وفي الدقيقة الثالثة مرر موسى يدان كرة في العمق إلى المهاجم عمرو جمال الذي فشل في التعامل معها لتضيع فرصة الهدف الأول عن الأهلي في المباراة ، حيث سيطر الأهلي على الدقائق الأولى من مباراة اليوم .

وفي الدقيقة السابعة وفي أول تهديد هجومي لغزل المحلة سدد اللاعب حسام عرفات كرة قوية ذهبت إلى جانب مرمى شريف إكرامي ليتواصل ضغط الأهلي من أجل إحراز الهدف الأول خصوصا بتحركات كل من موسى يدان وعمرو جمال .

فريق غزل المحلة يعتمد بشكل كلي على اللاعب معتز محروس الذي يقيم بتمرير كرات من أجل ضرب دفاع نادي الأهلي ، حيث إستعاد غزل المحلة السيطرة على الكرة وبدأ في فرض أسلوب لعبه لدقائق ، وفي الدقيقة 27 من المباراة وجه الحكم الورقة الصفراء للاعب أحمد رؤوف بعد تدخل عنيف على عمرو رمضان .

وفي الدقيقة 32 تمكن غزل المحلة من تسجيل الهدف الأول في مرمى الأهلي حيث نجح اللاعب حسام عرفات من التسجيل في مرمى شريف إكرامي ، حيث إستلم كرة بينية وسددها في مرمى الأهلي معلنا على تقدم غزل المحلة في المباراة .

وفي الدقيقة 34 وفي إطار محاولة الأهلي للعودة في المباراة سدد اللاعب محمد تريجزيه كرة قوية في الأرض ولكن الحارس المهدي سليمان حارس المحلة كان في المكان المناسب ليتصدى للكرة بكل سهولة .

وواصل ضغط الأهلي في المباراة من اجل الحصول على هدف التعادل ، مقابل عودة للدفاع من لاعبي غزل المحلة ، من أجل الحفاظ على هدف التقدم ، وفي الدقيقة 38 أعلن حكم المباراة على ضربة جزاء لفريق الأهلي بعد إن لمست الكرة يد مدافع غزل المحلة اللاعب محمد ناجي .

ضربة جزاء الأهلي إنبر لها اللاعب تريجزيه في الدقيقة 41 من أجل أن يسددها ، ولكن فشل في تحويلها إلى هدف حيث تصدى لها الحارس المهدي سليمان ، وضيع فرصة تسجيل هدف التعادل على فريق الأهلي وتتواصل المباراة في دقائقها الأخيرة من الشوط الأول بخسارة الأهلي بهدف مقابل صفر .

لينتهي الشوط الأول من المباراة بخسارة الأهلي بهدف مقابل صفر ، الهدف الذي سجله اللاعب حسام عرفات مهاجم غزل المحلة في الدقيقة 32 من المباراة .

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم دخل فريق الأهلي من أجل البحث عن هدف التعادل والعودة في نتيجة المباراة ، وفي الدقيقة 50 ضيع اللاعب أحمد رؤوف فرصة هدف التعادل بعد تمريرة من أحمد فتحي ، ولكن الحارس المهدي سليمان أنقذ الموقف ، وفي الدقيقة 52 أجرى الأهلي تغييره الأول في المباراة حيث أخرج اللاعب موسى يدان ودفع مكانه باللاعب ناجي جدو .

وتواصلت دقائق مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم ، وتواصل ضغط لاعبي الأهلي وبحثهم عن هدف التعادل وسدد المهاجم أحمد رؤوف ولكن دفاع المحلة يبعد الكرة ، وفي الدقيقة 60 طالب لاعبي الأهلي بضربة جزاء بعد أن ظنوا أن الكرة لمست يد أحد المدافعين ولكن الحكم أمر بمواصلة المباراة .

وفي الدقيقة 62 من المباراة تحصل أصحاب الأرض فريق غزل المحلة على ضربة ركنية ، ولكن بدون أي خطورة حيث إنتهت الكرة بين يدي الحارس شريف إكرامي ، ويتواصل فوز غزل المحلة على الأهلي اليوم بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة 65 لطفي مبروك يقوم بإجراء التغيير الثاني ، حيث أخرج اللاعب أحمد رؤوف والدفع مكانه بالبديل أحمد شكري لاعب الوسط ، ليبقى عمرو جمال هو المهاجم الصريح الوحيد في تشكيلة الأهلي اليوم .

ويتواصل ضغط الأهلي مع مرور دقائق الشوط الثاني من المباراة ، من أجل إدراك هدف التعادل والعودة في نتيجة المباراة ولكن بدون أي جديد ، حيث أن لاعبي غزل المحلة يأدون جيدا في الدفاع ويعتمدون على الهجمات المضادة فقط .

تعادل الأهلي اليوم

وفي الدقيقة 68 من المباراة سدد اللاعب تريجزيه كرة قوية على مرمى المحلة ولكن ذهبت فوق المرمى ، وفي الدقيقة 70 عاد تريجزيه ومرر كرة عرضية إلى زميله في الفريق ناجي جدو ولكن هذا الأخير يفشل في التعامل مع الكرة .

ويتواصل إصرار الأهلي من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة ، وفي الدقيقة 74 تمكن تريجيزيه من تسيجل هدف الأهلي اليوم في مرمى غزل المحلة ، حيث أرسل قناوي تمريرة مركزة إلى تريجيزيه الذي لم يتردد في إرسالها إلى مرمى المهدي سيلمان معلنا على هدف التعادل لفائدة الأهلي اليوم .

المباراة دخلت على الربع الساعة الأخير ، والفريقين متعادلين بهدف مقابل هدف اليوم ، فريق الأهلي قام بإجراء تغييرين ، في حين أن غزل المحلة لم يقم بعد بإجراء أي تبديل ولازال المدرب أشرف قاسم يعتمد على التشكيلة التي بدأ بها المباراة .

وفي الدقيقة 78 أجرى غزل المحلة التغيير الأول في المباراة ، حيث قام المدرب أشرف قاسم بإخراج اللاعب محمد رزق ، ودفع مكانه باللاعب كريم فتح الله في وسط ميدان الفريق ، وبعد هذا التغيير بدقيقة واحدة فقط إنفرد البديل جدو بمرمى غزل المحلة ، ولكن الحارس المهدي سليمان نجح في التعامل مع الكرة وأنقذ مرماه من هدف الأهلي الثاني .

وفي الدقيقة 80 من المباراة قام فتحي مبروك بإجراء التغيير الثالث والأخير في المباراة ، حيث قام بإخراج اللاعب رامي ربيعة وإدخال مكانه البديل السيد حمدي ، من أجل اللعب على أخر أمال الفريق الأحمر في تسجيل هدف التقدم في المباراة ، وتحقيق النقاط الثلاثة اليوم من ملعب الدفاع الجوي .

وهو التغيير الذي رد عليه المدرب اشرف قاسم بتغيير أخر ، حيث قام بإدخال اللاعب سعيد عبد العاطي الملقب بماندو ، وأخرج اللاعب خالد كساب ، حيث تم تغيير مهاجم بمهاجم .

لتتواصل دقائق مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم ، بتعادل الفريقين بهدف مقابل هدف ، حيث تبقى على المباراة خمسة دقائق فقط على النهاية ، حيث بدأ غزل المحلة في الضغط من أجل تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة .

وفي الدقيقة 88 إرتكب تريجيزيه مسجل الهدف الأول خطأ قاتل حيث مرر الكرة بالخطأ لتصل للاعب سعد عبد العاطي الذي إنفرد بمرمى الأهلي ولكن تمر الكرة بدون أي جديد ويتواصل التعادل الإيجابي بين الفريقين .

حكم المباراة قام بإحتساب خمسة دقائق وقت بدل ضائع من المباراة اليوم بين الأهلي وغزل المحلة ، وفي الدقيقة 92 قام غزل المحلة بإجراء التغيير الاخير والثالث في المباراة بإخراج اللاعب حسام عرفات والدفع مكانه باللاعب محمد رمضان ، ولكن بدون أي جديد ، ليعلن الحكم على نهاية المباراة بنتيجة تعادل الأهلي اليوم بهدف مقابل هدف ، ويرفع الاهلي رصيده إلى 34 نقطة .

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الأحد 11/5/2014

غزل المحلة               1 الأهلي                 1
حسام عرفات     د32 تريجزيه     د74