التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة بجامعة طيبة للسعوديين ذكور و نساء : موعد و مكان التقدم لوظيفة بند المستخدمين و الأجور

ننشر لكم على موقع مصر فايف إعلان لجامعة طيبة التي توجد تحديدا في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية , أنه توفرت حاليا وظائف شاغرة للسعوديين سواء رجال أو نساء و ذلك على كل من بندي المستخدم و الأوجور  , و أكد أعضاء هيئة التدريس و الموظفين في الجامعة أن القطاعات الشاغرة و المطلوبة للوظيفة كالتالي : حارس – عامل – سائق للسعوديين – و أخيرا  مراسل مكتبي , و أيضا وضعت بعد الشروط و المستندات المطلوبة للتقدم للوظيفة توجد في موقع جامعة طيبة عبر بوابتها الإلكترونية .

وظائف شاغرة بجامعة طيبة للسعوديين ذكور و نساء : موعد و مكان التقدم لوظيفة بند المستخدمين و الأجور

موعد و مكان التقدم على وظائف جامعة طيبة

و قد أفادت هيئة الشؤون و الموظفين أن موعد التقدم على وظائف بندي المستخدمين والأجور بجامعة طيبة كالتالي :

موعد و مكان التقدم على وظائف جامعة طيبة رجال 

و تم تحديد شطر الطلاب الموجود في مبنى الإدارة العامة في الجامعة مكان للتقدم للوظيفة , و ذلك من 7 مساء إلى 9 مساء ابتداءً من يوم الإثنين 12 ماي 2014 و سيستمر التقدم على طلب التوظيف لثلاتة أيام أي حتى 15 ماي  .

موعد و مكان التقدم على وظائف جامعة طيبة نساء

فيما من جانب النساء تم تحديد شطر الطالبات الموجود في مبنى هيئة التدريس و الموظفين في الجامعة كمكان للتقدم على الوظائف الشاغرة ، و ذلك ابتداء من يوم الإثنين 12 ماي 2014 من الساعة 10 صباحا إلى 1 ظهرا و أيضا ستستمر لمدة ثلاتة أيام .

كان هذا إعلان وظائف شاغرة بجامعة طيبة للسعوديين ذكور و نساء و ذلك على وظيفة بند الأجور و المستخدمين ، و يمكنك أيضا زيارة البوابة الإلكترونية للجامعة مـن هـــــــنــــــــا , نتمنى التوفيق للجميع

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.