التخطي إلى المحتوى
أخبار الرياضة اليوم الجمعة 16/5/2014 متابعة مستمرة طيلة اليوم

أخبار الرياضة اليوم الجمعة 16/5/2014 ننشرها لكم في النشرة الرياضية اليومية لموقع مصر فايف ، حيث نقوم بعمل متابعة يومية شاملة عن جميع أخبار الرياضة من المواقع الرياضية العالمية ، والصحف العالمية والعربية التي تهتم بالرياضة وخصوصا مجال كرة القدم اليوم ، حيث نضع لكم أخبار برشلونة اليوم الأحد وأخبار ريال مدريد اليوم ، بالإضافة إلى العديد من الأخبار الرياضية الأخرى .

أخبار الرياضة اليوم
أخبار الرياضة اليوم

 

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 16/5/2014

  1.  ومع أخبار برشلونة اليوم التي نتابعها بشكل يومي معكم ، بويول ودع لاعبي برشلونة اليوم في مؤتمر صحفي ، وشكر إدارة اللاعبين والنادي وقال أنه عاش رحلة كبيرة مليئة بالألقاب والأفراح رفقة النادي الكتالوني .
  2. بيول قال أنه يريد تتويج برشلونة بلقب الدوري في المباراة الحاسمة التي ستجمع برشلونة بأتلتيكو مدريد يوم غد السبت من  أجل مدرب الفريق الحالي تاتا مارتينو ومن أجل روح الراحل تيتو فيلانوفا .
  3. جيرارد بيكيه ونيمار توجد شكوك كبيرة حول مشاركته في مباراة نهائي الدوري ضد أتلتيكو مدريد ، حيث تدرب يوم أمس بشكل منفرد وكانت تدريباتهم عبارة عن لمس الكرة والجري حول أرضية الملعب .

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 16/5/2014

والأن مع أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة  ، حيث نضع لكم موجز بأهم أخبار ريال مدريد اليوم ، البرتغالي كريستيانو رونالدو شارك يوم أمس الخميس في الحصة المسائية من تدريبات ريال مدريد حيث تدرب مع زملائه ، ومن المحتمل أن يشارك في مباراة ريال مدريد وإسبانيول غدا السبت .

وتدرب أيضا رفقة لاعبي الملكي اليوم المصابين أنخيل دي ماريا وفاران بالإضافة إلى كارفخال ، حيث تدربوا في المجموعة ولمسوا الكرة إستعدادا لمباراة إسبانيول ، رغم أن دي ماريا من المستبعد مشاركته بسبب إراحته لنهائي دوري الأبطال .

كتبت صحيفة الأس المدريدية أن في حالة سقوط ريال مدريد في دوري الأبطال وخسارته ضد فريق أتلتيكو مدريد في مباراة النهائي الأوروبي ، فإن فريق ميلان الإيطالي سيحاول التعاقد مع أنشيلوتي وإعادته إلى السانسيرو .

باقي أخبار الرياضية اليوم الجمعة 16/5/2014

توج فريق بازل السويسري للمرة الخامسة على التوالي بطلا للدوري السويسري لكرة القدم ، بعد ان فاز على فريق أورو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، هذا اللقب هو اللقب رقم 17 في الدوري السويسري لفريق بازل في تاريخه الكروي .

فريق مانشستر سيتي فاز على فريق العين بثلاثة أهداف مقابل صفر ، في ، المباراة الودية التي جمعت الفريقين على إستاد هزاع بن زايد ، وسجل أهداف المان سيتي كل من ماركوس لوبيز و ستيفان يوفيتيتش ، بالإضافة للاعب هي ويلا من ضربة جزاء .

ومن الدوري الألماني ، وقبل يوم واحد من مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا ، إنتقذ اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري مدربه الإسباني بيب جوارديولا عن أسلوب المداورة الذي ينهجه بين اللاعبين ، وقال أن هذا وضع جديد عن اللاعبين وعلى الفريق البافاري .

وجاري متابعة أخبار الرياضة اليوم لحظة بلحظة وتحديثها مع كل جديد …..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.