انطلاق سيارة شيفروليه بليزر 2021 في مزمار الطريق لتنافس السيارات بقدراتها الرائعة

رفع الستار أخيرا عن سيارتنا الأنيقة شيفروليه بليزر للعام الجديد 2021، لتأخذ مكانها الحقيقي وسط السيارات العمالقة وخصوصا مع الكثير من التعديلات الجديدة التي أضيفت بالسيارة.

مواصفات سيارة شيفروليه بليزر

في البداية نبحث في سيارة المستقبل عن المحرك القوى الذى يجعلنا نتسابق على أرض الطريق كما نتسابق بحياتنا بكل شيء دون أن يخذلنا بمنتصف الطريق أو يكون ضعيف لا يناسب طموحاتنا، لكن بسيارة شيفروليه بليزر يتحقق الطموح فمحركها قوي نوعا ما كفاية لتناسبنا فقد جاءت بخيارين من المحركات:

  • المحرك الاول 4 سلندرات، سعته 2.5 لتر، في حين وصلت قوته إلي  193 حصان، عزم دوران وصل الي 255 نيوتن / متر.
  • المحرك الثاني 6 سلندرات، سعته 3.6 لتر، في حين وصلت قوته إلي  305 حصان، عزم دوران وصل الي 365 نيوتن / متر.

بينما يتصل بناقل الحركة أتوماتيكي في 9  سرعات، جاءت بنظامين للدفع وهما الدفع الثنائي الأمامي وأحيانا تأتي بنظام الدفع الرباعي.

لقد خرجت سيارة شيفروليه بليزر للنور بألوان جذابة وأنيقة، حيث جاءت بألوان مميزة لهيكلها الخارجي مع أبعاد ممتازة فقد جاءت بطول 4862 مم، ولا ننسي عرضها المميز الذي وصل إلي 1948 مم، في حين كان ارتفاعها مبهر ويناسب الأذواق المختلفة حيث وصل إلي 1702 مم كما إن قاعده عجل السيارة تفوق أيضا فقد وصل إلي 2863 مم ، ووصل مقاس عجل سيارة شيفروليه بليزر إلي 18 بوصة، ولا ننسي قط سعتها التخزينية الرائعة الذي يضاهي السيارة وجمالها حيث  تخزن 1.818 لتر داخل شنطة السيارة.

كما يمكن طي المقاعد الخلفية بالسيارة ليصل حينها نسبة التحميل إلي 54.4 قدم مكعب، وزن سيارة بليزر مميز فيتراوح ما بين 1700 إلى 1900 كجم، يمكنها سحب ما يصل إلي 4500 رطل / قدم، كل تلك الأبعاد كانت الأساس في جعلها تتفوق وتتميز ومع ذلك سعرها لا يزال ممتاز ويناسب الكثير من العملاء.

سعر سيارة شيفروليه بليزر

لم تكتفي سيارة شيفروليه بليزر فقط بأبعادها لتتفوق فقد تعدت ذلك بسعرها الرائع الذي يناسب العملاء، فقد جاءت في خمس فئات حيث بدء سعرها بـ 19 ألف دولار أمريكي بينما يبدأ سعر الفئة الأعلى منها بـ 26.900 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.