التخطي إلى المحتوى
نتيجة حج القرعة 2014 بمحافظة بورسعيد
قرعة الحج 1435

يمكن لمتابعي مصر فايف التعرف على نتائج قرعة الحج 2014 الموافق لـ 1435 هـــ و ذلك في جمهورية مصر العربية بمحافظة مصر تحديدا حيث سوف يشهد 11 مايو الإعلان عن النتائج و ذلك بموقع الوزارة الداخلية في مصر و كانت وزارة الشؤون الإدارية قد أعلنت على برنامج الإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2014 في جميع المحافظات .

 

و كان الأمس 10 مايو قد ظهرت النتائج في كل من جنوب سيناء ، أسوان ، المنيا ، كفر الشيخ ، المنوفية و في 11 مايو سوف تظهر كل نتائج كلمن المحافظات التالية : شمال سيناء ، الاقصر ، بني سويف ، بورسعيد ، الغربية , و ستستمر القرعة أيام 12 و 13 و 14 و 15 من مايو 2014 .

اعرف نتيجة قرعة الحج 2014 بمحافظة بورسعيد بالرقم القومي

و يسعى كل مسلم يؤدي كل فرائضه إلى زيارة بيت الله الحرام ، و للحج فضائل كثيرة حيث قال رسول الله صلى الله عليه و سلم أشرف خلق الله في حديث له : ” الحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة ” صدق رسورلنا و سيدنا محمد .

و يمكن للمتقدين لقرعة الحج معرفة الإستعلام نتيجة القرعة من خلال موقع الوزارة الداخلية و من هـــــنــــا و ذلك عبر رقم الطلب أو الرقم القومي و سنة الميلاد و آخر عملية تحديد القسم أو المركز , و نتمنى التوفيق لكل المتقدمين للقرعة لزيارة بيت الله وأداء فريضة الحج و الواجبة على كل مسلم يستطيع مرة واحدة في العمر .

تحديث :
و يذكر أن أول رحلة للحج ستكون يو 18 ذو القعدة . و أنه تم حجر الفنادق في المملكة العربية السعودية بالنسبة للحجاج .

قد يهمك أيضًا

التعليقات