التخطي إلى المحتوى
أفضل خمسة تطبيقات اندرويد للاتصال المجاني
تطبيقات اندرويد

يبحث كثيرون عن أفضل البرامج التي تحقق لهم اتصالا مجانيا بجودة عالية من خلال الهواتف الذكية. والكثيرون يلجأون إلى جعل هواتفهم مليئة بالتطبيقات بعضها مفيد والبعض الآخر يشكل عبئا على الهاتف الذكي، ومن أجل راحتكم وقطع الشك باليقين سنرصد لكم في “مصر فايف” اليوم أفضل خمسة تطبيقات للهواتف الذكية تؤدي لإجراء المكالمات وتبادل الرسائل بشكل مجاني بالكامل بشرط توفر الانترنت لديك.

  1. برنامج فايبر viber:unnamedيعتقد الكثيرون أنه الأفضل في برامج الاتصال وذلك بسبب شعبيته الكبيرة بين الناس وهو فعلا كذلك إلا أن من عيوبه هو حديث تشويش في الصوت بين الحين والآخر، كما أن هناك شكوك أن البرنامج من انتاج اسرائيلي وتديره شركة إسرائيلية مقرها في قبرص. لمن يريد هذا البرنامج بأحدث نسخة يمكن تحميله من هنا.
  2. برنامج لاين line:
    Line-Android-App
    Line-Android-App

    بعد تجربة طويلة لهذا البرنامج تبين لي أنه الأفضل من ناحية جودة الصوت إلا أن مشكلته هو أن شعبيته قليلة نوعا ما، الأمر الذي يجعل من تستطيع الاتصال به عددهم محدود، لكن التطبيق تزداد شعبيته من الأيام بشكل لافت. وتتوفر فيه كذلك خاصية الرسائل القصيرة المجانية بشرط توفر الانترنت، لتحميل التطبيق من هنا.

  3. تطبيق تانجو tango:
    Tango-app
    Tango-app

    هو تطبيق رائع لإجراء المكالمات بصوت والصور والرسائل ومن مزاياها أنه يتيح إمكانية الاتصال بالفيديو من خلال كاميرا الهاتف، عيوبه انه صوته يكون ردئ أحيانا وذلك حسب سرعة الانترنت لديك ولدى الشخص الذي تتصل به. لتحميل البرنامج من هنا

  4. تطبيق سكابي : skype
    skype app
    skype app

    هو تطبيق رائع لكنه يختلف عن بقية التطبيقات بأن الاتصال هنا وتبادل الرسائل يكون من خلال اسم المستخدم الذي تسجل فيه وليس من خلال رقم الهاتف وبالتالي كل من تريد الاتصال به يجب أن يتوفر لديه اسم مستخدم، من مزاياه القدرة على الاتصال بالصوت والصورة وبجودة عالية والأهم إجراء مكالمات جماعية، حمل التطبيق من هنا

  5. تطبيق فيس بوك مسنجر: facebook messenger:dsdsdsdsds ما يجهله الكثيرون أنه يمكن إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من خلال الفيس بوك مسنجر وبجودة عالية جدا وربما تكون هي الأفضل من بين كل التطبيقات التي طرحناها في مصر فايف والأهم أن نسبة عالية جدا من مستخدمي الهواتف الذكية لديهم حساب على الفيس بوك. حمل التطبيق من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.