تطبيق كلوب هاوس يعلن عبر “تويتر” عن إمكانية تحقيق الربح من المنصة قريباً
تطبيق كلوب هاوس- Clubhouse Application

قد أعلنت الشركة التي تملك تطبيق كلوب هاوس منصة الدردشة الصوتية الشهيرة “Clubhouse” ، أنها بصدد أن تساعد مستخدميها على تحقيق الربح المادي من خلال المنصة.

 

تطبيق كلوب هاوس

 

وقد جاء ذلك بعد إعلان الشركة في تغريدة لها عبر تويتر عن قرب إنطلاق أول برنامج للمبدعين لتطبيق الدردشة الجماعية الصوتية، كما أنه سيوفر التطبيق للمستخدمين المبدعين الموارد اللازمة التي تساعدهم في تحقيق الدخل المادي من أفكارهم.

كما يساهم برنامج Clubhouse Creator First المضيفين المميزين والمبدعين على التطبيق في بناء قاعدة جماهيرية واسعة، كما سيتم إتاحة إمكانية التواصل مع كافة العلامات التجارية وتحقيق الدخل من خلال الإعلانات كما هو متبع في العديد من مواقع التواصل المختلفة، ومن المقرر أن يتم قبول 20 منشئ محتوى مميز حتى يوم 31 مارس الجاري.تطبيق كلوب هاوس يعلن عبر "تويتر" عن إمكانية تحقيق الربح من المنصة قريباً 1

إتهامات لاحقت تطبيق كلوب كاوس

كما تجدر الإشارة إلي أنه قد وجهت اتهامات خطيرة إلى تطبيق الدردشة الجماعية الرائد في هذا الوقت، بعدما قد اكتشف خبراء أمن معلومات عن تسجيلهم لتلك الدردشات داخل المنصة.

وتناول التقرير المنشور حديثاً في موقع “إنغادجيت” المتخصص في الأنظمة التقنية وأمن المعلومات أن “كلوب هاوس” يتعامل في الوقت الراهن مع مشاكل تتعلق بخصوصية وسرية الدردشات للمستخدمين داخل التطببق.

وقال المسؤولون عن تطبيق كلوب هاوس، أنهم بصدد إضافة تعديلات وتحديثات جديدة من شأنها أن تعالج تلك الشكاوى المرتبطة بإمكانية تسجيل المحادثات الصوتية من قبل أطراف آخرين.

كما أنه من المتوقع أن يحتوي التحديث القادم على تطبيق كلوب هاوس، عدم تفعيل نظام طلب التطبيق الوصول إلى كافة جهات اتصال بالهاتف، لدعوة الأشخاص الآخرين للمنصة، محاولة منه لطمأنة مستخدميه.

وسيطور “Clubhouse” بدلا من ذلك إمكانية إرسال رقم الهاتف فقط، للمستخدم الذي يرغب في دعوته، وقال رئيس الشركة للتطبيق، بول دافيدسون، إنه يتاح الآن لكل مستخدم أن يطلب من الشركة القيام بحذف أي جهة اتصال قام بتحميلها قبل ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.