نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 للترم الأول ورابط الاستعلام عن النتيجة

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 للترم الأول ورابط الاستعلام عن النتيجة
نتيجة الصف الأول الثانوي

نتيجة الصف الأول الثانوي ينتظرها العديد من الطلاب وزاويهم بعد ما عاش طلاب الصف الأول الثانوي في بيئة من التوتر والقلق، نتيجة عدم اعتماد نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي، نتيجة الإنتهاء أعمال التصحيح وقد يكتمل التصحيح نهائياً خلال يومين، كما حرصت الوزارة على إنشاء وتفعيل رابط خاص بها يمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول

أدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول أواخر شهر فبراير الماضي، مشيرة إلى أن الوزارة قامت بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية، وذلك حتى يتم الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب في بيئة صحية خلال أداء الامتحانات، كما اهتمت الوزارة قبل خوض الطلبة للامتحانات من تصليح جميع الأعطال الفنية التي أصابت الموقع أثناء تأدية الطلبة للامتحانات.

كما خاض الطلبة الذين لا يكن لديهم التابلت التعليمي امتحان ورقي طبيعي حتى لا يتم تعطيل السنة للطالب وحرصاً من الوزارة على اجتياز طالب الصف الأول الثانوي الامتحان بنجاح.

نتائج الصف الأول الثانوي من خلال بوابة الثانوية العامة لعام 2021

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تنظيم عدة خطوات من خلالها يستطيع طلاب الصف الأول الثانوي الحصول على نتائج الصف الأول الثانوي إلكترونياً من خلال:

شاهد أيضًا: عاجل وزارة التربية والتعليم | تعلن مقررات مراحل الإبتدائية والإعدادية لشهر مارس