مباراة برشلونة و إلتشي اليوم الأحد 11\5\2014 في الجولة 37 من الدوري الأسباني
BARCELONA, SPAIN - JANUARY 05: Alexis Sanchez of FC Barcelona celebrates after scoring his team's fourth goal during the La Liga match between FC Barcelona and Elche FC at Camp Nou on January 5, 2014 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع فريق إلتشي اليوم الأحد في الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت جرينيتش والتاسعة بتوقيت الإمارات .

FC Barcelona v Elche FC - La Liga

ويدخل فريق برشلونة اللقاء بطموحات عالية وذلك بعد عودته للمنافسة على لقب الدوري الإسباني من جديد بعد تعادل فريق ريال مدريد أمام فريق بلد الوليد بنتيجة هدف مقابل هدف.

كما يسعى المدرب الأرجنتيني تاتا لتحقيق أي لقب مع فريق برشلونة وذلك بعدما خسر الكأس لصالح ريال مدريد كما خرج من دوري أبطال أوروبا أمام فريق أتلتيكو مدريد .

كما يسعى الاعب تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط برشلونة للتعافي من الإصابة التي لحقت به كما أنه يتدرب منفردا من أجل العودة واللعب أمام فريق إلتشي .

upload880b4a8755

ويحتل فريق برشلونة حاليا المركز الثاني برصيد 85 نقطة خلف  أتلتيكو مدريد المتصدر الذي بحوزته 88 نقطة في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 84 نقطة .

بينما يدخل فريق إلتشي اللقاء وهو في المركز 14 برصيد 39 نقطة كما تفصله ثلاث نقاط عن صاحب المركز 18 الذي يؤدي للهبوط لدوري الدرجة الثانية لذا يسعى فريق إلتشي لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز من أجل ضمان بقائه ضمن الدوري الأسباني .

كما أكد  فرانك إسكريبا مدرب فريق إلتشي على صعوبة اللقاء أمام فريق برشلونة ولكن الفوز على برشلونة ليس بالشيء المستحيل كما قال أنه سوف يسعى لحصد الثلاث نقاط لضمان البقاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.