نقدم الآن خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الموقع الرسمي 2021
شركة المصرية للأتصالات- خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي

تعرف الآن على خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي، حيث أنه الآن تقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمات الاستعلام وسداد فاتورة الخط الأرضي إلكترونيًا، وذلك عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وذلك في ضوء اهتمام كافة المواطنين بالبحث عن فاتورة التليفون الأرضي، والذي في الغالب يستخدمه الكثير لإستخدام خدمة ال dsl (وآي فاي).

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي 2021

 

كما يجدر التنبيه إلي أنه إن لم يتم سداد الفاتورة الخاصة بالخط الأرضي، خلال المدة المحددة للسماح، يتم تحويل الخط الي نظام الاستقبال فقط، وذلك لمدة شهر على الأكثر، يتم  بعدها ذياده غرامة تأخير العميل  وقطع الحرارة مباشرة عن الخط.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي- 2021

ويتم ذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من “هنا“. ومن ثم إدخال كود المحافظة التابع لها الخط الأرضي، وكتابة رقم التليفون الأرضي، ثم الكبس على  خيار “اظهر الفواتير”، وعلى ذلك يتم إظهار الفواتير خاصتك الغير مدفوعة.

كما أنه قد قدمت المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فواتير الخط الأرضي، كذلك عن طريق الإتصال الإتصال علي الخط الساخن 19777.

كما توفر كذلك المصرية للاتصالات الكثير من المنافذ ليستطيع كافة عملاؤها سداد فاتورة التليفون الأرضي وذلك عن طريق أي من منافذ التحصيل التابعة لWE، والمنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية، وكذلك جميع منافذ التحصيل التابعة نظام “فورى“، وأيضًا “خدماتى”، و”Bee”، وكذلك البريد المصري، وكذلك إتاحة سداد الفاتورة  من  خلال الموقع الرسمي للشركة.

قد يهمك أيضاً:

تعرف الآن على كافة أرقام خدمة عملاء فودافون لأستقبال جميع الشكاوى والإستفسارات 2021 جديد الطرق الأمثل للاستعلام عن الحساب في بنك مصر 2021 خطوات الإستعلام عن مخالفات المرور 2021 عبر الإنترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.