التخطي إلى المحتوى
البرازيل تستقبل كأس العالم بالرسم على الجدران
الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل215

ينتظر العالم كله، خاصة عشاق كرة القدم، أهم حدث كروي هذا العام، وهو بطولة كأس العالم 2014، والتي تقام بالبرازيل في الفترة من 12 يونيو وحتى 13 يوليو القادمين، ولكن البرازيليون استعدوا لهذا الحدث العالمي على طريقتهم الخاصة، وهي الرسم على الجدران، فلا يستطيع المتجول في شوارع البرازيل أن يغفل اللوحات الفنية المرسومة على جدران الشوارع والمنازل إحتفالاً الذي لا يتكرر كثيراً لكل دولة.

تنوعت اللوحات الجدارية، فمنها ما هو خاص بالمنتخب البرازيلي الذي حاز علي النصيب الأكبر منها، سواء للاعبي المنتخب الحاليين أو الكباتن الذين حملوا كأس البطولات التي حصل عليها المنتخب البرازيلي في السابق.

كما تناولت الرسوم تميمة البطولة، والشعار الرسمي للبطولة، ولم يغفل الفنانون البرازيليون “موزة” داني ألفيس الشهيرة التي كان لها نصيب من الرسومات الجدارية.

البرازيل تستقبل كأس العالم بالرسم على الجدران

الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل

الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل21

الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل3

الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل215

الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل14

الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل20

الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل2 الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل4 الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل7 الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل8 الرسم على الجدران لاستقبال كأس العالم بالبرازيل15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.