تحديث انستجرام الجديد | يسمح لأربعة مستخدمين إمكانية البث المباشر في آن واحد

تحديث انستجرام الجديد | يسمح لأربعة مستخدمين إمكانية البث المباشر في آن واحد
تحديث انستجرام الجديد

حيث يقوم تحديث انستجرام الجديد، على توسيع إمكانية البث المباشر وذلك  ليتم إستيعاب أكثر من مستخدم في بث واحد، حيث أعلنت المنصة عن Live Rooms، والتي (تشبه Twitch’s Squad Stream) والتي ستسمح لما يصل  إلى عدد  أربعة أشخاص  الحديث معًا في آن واحد.

 

تحديث انستجرام الجديد 2021

تحديث انستجرام الجديد- بث مباشر

حيث أضافت Instagram إن الأمل  هو إفتتاح المزيد من الفرص لكافة للمستخدمين عن طريق السماح للهم باستضافة عده أشياء مثل أنظمة البرامج  الحوارية  وكذلك البرامج التعليمية، مع أكثر من شخص، كما سيصل التحديث الجديد إلى كافة المستخدمين على مدار هذا الأسبوع.

كما يستخدم الأشخاص ميزة  البث  المباشر في انستجرام بصورة مكثفة،  وبعده طرق جديدة  منذ إنطلاق عمليات الإغلاق المصحوبة  بالوباء في بداية عام 2020 وقد استخدمتها الحكومة لنشر الوعي المجتمعي حول نصائح COVID-19، كما تستخدمها جهات  مختلفة  مثل جهات الترفيه  لبث حوارات  مع  المشاهير.

تحديث انستجرام الجديد- مكالمة فيديو

حيث قد جعلت المنصة طوال العام الماضي تقنية البث المباشر قابلاً للعرض على مواقع الويب لمنح كافة المستخدمين خيار متابعتها على شاشات أكبر، كما سمحت لجميع المستخدمين حفظها في IGTV لإتاحتها للعرض لمدة تصل إلي 24 ساعة،  كما في شهر أكتوبر الماضي، قام Instagram كذلك بمد الحد الأقصى  لطول مده  البث من  ساعة  فقط  إلى  أربع  ساعات.

تحديث انستجرام الجديد- بث جماعي

حيث بات من الممكن للمستخدمين، بدء البث من خلال التمرير إلى اليسار والضغط على خيار الكاميرا الحية، حيث بعد ذلك سيتعين النقر على أيقونة الغرف ثم اختيار الضيوف لاضافتهما- كما يمكن البث مع المستخدمين الذين قد طلبوا البث المباشر معهم  أو إرسال دعوات إضافة إلى أشخاص آخرين.

كما يضمن النظام الأساسي إلي أن المستخدم المحظور من قبل أي من المذيعين أثناء البث المباشر، لن يستطيعوا رؤيته، كما أن كافة الميزات المتاحة للمضيفين، مثل إمكث الإبلاغ عن التعليقات وكذلك حظرها، ستكون متاحة كذلك لمضيفي  كافة  الغرف  الحية.

تابع أيضًا: