تعرف الآن على كافة مميزات تحديث سناب شات الجديد 2021
تحديث سناب شات الجديد 2021

حيث أنه  قد أطلق التطبيق  الإلكتروني الشهير سناب شات تحديثاً جديداً وقوياً،  وقد جاء ذلك  مواصلة  لسلسلة طموحاته لاكتساح المنافسة  مع  التطبيقات الأخرى العديدة والمختلفة،  كما تحاول  شركة  سناب  إضافة الكثير من المميزات الجديدة الحصرية له، بهدف التميز وجلب الكثير من المستخدمين الجدد، في حين أنه قد أشتدت المنافسة بينه وبين Instagram،  الأمر الذي مازال يفتقر لبعض الميزات الطفيفة  الموجودة  في التطبيق الإلكتروني سناب  شات، حيث أن التطبيق يقدم محتوى شيق للتواصل بين الأشخاص يركز بشكل ملموس نحو متطلبات الشباب المراهقين من  وسائل  تواصل وكذلك توثيق للمغامرات ومشاركة أصدقائهم أفضل أوقاتهم مع بعضهم البعض، وذلك عبر ميزة جديدة تسمي الستريك التي باتت توفرها سناب شات وتدعمها بقوة عن طريق إصدار إضافات جديدة لها في كل تحديث عن التحديث الذي سبقه.

 

تحديث سناب شات الجديد 2021

تحديث سناب شات الجديد- check up freind

كما أنه يوجد في الإصدار الأخير الذي قد أطلقته الشركة في آب ستور للأيفون وكذلك هواتف الأندرويد قدمت خاصية انتظارها الكثير الا وهي فحص قائمة الأصدقاء خاصتك على التطبيق،  مع إمكانية الحذف أو الحظر، وذلك عن طريق ميزة check up friend، حيث أنها متاحة الان على  كافة  هواتف الايفون IOS وفي وقت لاحق ستصبح  متاحة  لكافة  هواتف  الأندرويد.

كما يسعى “سناب” بصورة أساسية لتوفير نظم وتقنيات جيدة للتواصل، خالية من أي مضايقات أو أي تعديات للخصوصية لا يرغبها المستخدم، وكذلك في ضوء تدعيم الوصول لهذا الهدف المراد تحقيقه، فقد قمات الشركة بالعمل على إصدار ميزة -تشيك أب فرند – والتي تستطيع عن طريقها مراجعة قائمة الأصدقاء خاصتك، والعمل على حذف  الفئات الغير مرغوب فيهم، أو الفئة التي قد تسبب لك مضايقة.

تابع أيضًا:

تحديث واتساب الجديد “من أجل عيونك” | 4 مميزات حديثة بشأن الخصوصية 2021آيفون 13 يستعد للنزول إلي الأسواق العالمية.. تابع أحدث التفاصيل وموعد إصداره

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.