تحديث جوجل الجديد | يفاجئ مستخدمي آيفون بهذا الإجراء
شركة جوجل الأمريكية

حيث أنه قد فاجأت شركة “جوجل” مستخدمي الهواتف الذكية”آيفون” بإجراء غير متوقع لم تقم بتنفيذه منذ فترة كبيرة على أنظمة  التشغيل التي  تظل خاصة بهم.

 

تحديث جوجل الجديد 2021

حيث أنه قد أوضح موقع “جي إس إم آرينا” المتخصص في مجال التقنية، أن شركة “جوجل” قد أطلقت تحديثا جديدا للتطبيق “جيميل” وكذلك عدد من التطبيقات المختلفة التابعة لها.

تحديث جوجل الجديد 2021

كما يعد تحديث جوجل هذا الأول منذ أشهر عديدة، حيث لم تطرح فيها جوجل أي تحديثات لتطبيقاتها على الهواتف الذكية “آيفون” التابعة لشركة آبل.

وأيضًا قد تضمنت قائمة التحديثات الخاصة “بجوجل” عده تطبيقات مثل “مييت” وكذلك “غوغل شيتس” و”غوغل دوكس” وأيضًا “تقويم غوغل”.

حيث تدعم معظم التطبيقات المحدثة من قبيل جوجل واجهة المستخدم الجديدة، لنظام تشغيل الخاص بآيفون “آي أو إس 14″، كما أنها قد تضمنت أيضًا إصلاحات لعده أخطاء وتحسينات كثيرة في الأداء، وزيادة في أمن وضوابط الخصوصية.

كما لم تقوم جوجل بأي تحديثات أخري لمتصفح “جوجل كروم”، الذي قد أطلقته على هواتف “آيفون” قبل عدة أشهر، وذلك بعد التزامها “جوجل” بضوابط الخصوصية والأمان المقررة  من  قبيل شركة “أبل” الأمريكية.

إقرأ أيضًا:

تحديث واتساب الجديد | ماذا سيفعل أكثر من 2 مليار مستخدم بشأن الخصوصية الجديدة؟ آيفون 13 يستعد للنزول إلي الأسواق العالمية.. تابع أحدث التفاصيل وموعد إصداره

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.