التخطي إلى المحتوى
نصائح لتخلص من الدهون

يعاني الكثير من شباب و فتيات مجتمعنا من زيادة في الوزن و خاصة منطقة البطن , و هو ما يؤثر عليها في المنظر العام و في اختيار بعض الملابس , و يسعى دائماً لتخلص من هذه الدهون , و لكن الأمر ليس بالسهل .

لذلك اليوم سوف أقدم لكم أهم النصائح لتخلص من الدهون .

diettrendscoverf_600x450

نصائح للتخلص من الدهون

  • في البداية يجب عليك عدم أتباع اي نظام غذائي ( رجيم ) , لانك أن لم تكمل عليه سوف يزيد وزنك بشكل كبير عن الذي كنت عليه في الأول , و اذا اتبعت اي نظام يجب ان يكون بجنبه المشي أو الجري , حتى ينجح هذا النظام.
  • يجب أن تشرب كمية كبيرة من الماء على الأقل 2 لتر من الماء بشكل يومي , و لذلك لان الماء سوف تشعرك بالشبع لمدة كبيرة , و هذا يجعل المعدة حجمها يصغر , و الماء سوف تعمل على ترطيب الجسم , و هذا ما يقوي الكبد و الذي يقوى بحرق الدهون بشكل طبيعي.
  • المشي أو الجري : اذا كنت تستطيع ان تجري فيجب عليك ان تجري لمدة نصف ساعة يومياً , و اذا كنت لا تستطيع فيجب عليك ان تمشي لمدة ساعة يومياً , لانه يعمل على حرق الدهون بشكل كبير.
  • تنظيم الوجبات : يجب عليك عدم الأهمال في تنظيم الوجبات , أو تهمل في وجبة معينة , فهناك بعض الأشخاص لا يحب أن يتناولوا واجبة الفطور , و هذا من أخطر الأشياء, لان واجبة الفطور هي التي تتحكم في معدل حرق جسمك.
  • التقليل من السكريات : يجب عليك ان تقلل قدر الأمكان من نسبة السكر في طعامك , لان السكر يعمل تقلل معدل حرق الدهون في الجسم , لانه يحرق بدل من الدهون.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات